الرئيسية » حياتنا » مصريّة وزوجُها يقتلان طفلهما الرّضيع وكاميرات المراقبة ترصد لحظة إلقائه بأحد المساجد!

مصريّة وزوجُها يقتلان طفلهما الرّضيع وكاميرات المراقبة ترصد لحظة إلقائه بأحد المساجد!

نشرت صفحة “رابطة سكان مدينتي” على موقعفيسبوك” مقطع فيديو يرصد أجزاء هامة عن حادث مقتل الطفل “محمد”، على يد والدته يوم وقفة عرفة في “مدينتي” بالقاهرة الجديدة.

الطفل محمد ضحية تعذيب والديه بمدينتى

ورصدت كاميرات المراقبة في مكان الفيديو الأم حاملة الطفل على يديها، بعد خروجها من منطقة P2، ملفوفا في أكياس بعد وفاته وألقته بجوار أحد المساجد، حتى تعود مرة أخرى إلى زوجها المشارك معها في الجريمة.

 

وبحسب “اليوم السابع”، قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة تجديد حبس ربة منزل وزوجها 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل نجلهما.

 

وتعود الواقعة الى بلاغٍ من “بسمة ع م” 47 سنة، بأنها حال توجهها لأداء صلاة المغرب بمسجد عمرو بن العاص الكائن بمدينتي عثرت على جثة لطفل داخل لفافة بمدخل مصلى السيدات.

 

وأقرت والدة الطفل بأنه حال لهو نجلها المجني عليه بالمنزل أحدث ضوضاء كثيرة، ما أثار حفيظتها وزوجها وقاما بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي بدعوى تأديبه، ما أدى لارتطام رأسه بالحائط نتج عنه إصابته ووفاته.

 

وأشارت الأم في اعترافاتها، إلى أنهما قررا التخلص من جثته خشية افتضاح أمرهما، وقاما بإخفاء الجثة دخل غطاء سرير وكيس بلاستيك ووضعها داخل حقيبة كبيرة، واستقلت سيارة من أمام مسكنها حتى مكان العثور، وتخلصت منها، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأولى أيدها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مصريّة وزوجُها يقتلان طفلهما الرّضيع وكاميرات المراقبة ترصد لحظة إلقائه بأحد المساجد!”

  1. سبحان الله اري ان دعوه نبي الله موسي ساريه علي مصر منذ فرعون حتي الأن
    كل يوم ام تقتل طفلها واب يقتل ابنه قلت لنفسي بسبب الفقر ولكنه يحدث في مدينتي التي بها اغنياء مصر
    اننا في حرب اهليه بمعني الكلمه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.