الرئيسية » حياتنا » بعد دعائه لمتابعي صفحته .. ناصر القصبي يَصِفْ عمرو خالد بـ”الداعية المعتوه” ويشنّ عليه هجوماً لاذعاً

بعد دعائه لمتابعي صفحته .. ناصر القصبي يَصِفْ عمرو خالد بـ”الداعية المعتوه” ويشنّ عليه هجوماً لاذعاً

وصف الممثل السعودي ناصر القصبي، الداعية المصري عمرو خالد بـ”المعتوه” على إثر دعائه لمتابعي صفحته، والذي أثار جدلاً واسعاً.

 

وعلّق القصبي على دعاء جديد لعمرو خالد قائلا إن “هذا الداعية المعتوة يرينا كيف يحول جوهر (فكرة الدعاء) إلى دروشة ومسخرة مقيتة”.

 

وتابع بأن “الجميل ما كان بالأمس مسموعا بتبجيل، أصبح اليوم مثيرا للشفقة”.

وأقسم عمرو خالد على الله أن يستجيب دعاء كل من كتب تعليقا على صفحته، وذلك بعد أيام من تخصيصه متابعي صفحته بالدعاء.

 

يشار إلى أن عمرو خالد تعرض لموقف محرج جدا في الحج، بعد طلب أحد الأشخاص التقاط صورة تذكارية معه، قبل أن يباغته برفع شارة “رابعة”، وهو ما شكّل صدمة وذهولا لدى الداعية المثير للجدل.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد دعائه لمتابعي صفحته .. ناصر القصبي يَصِفْ عمرو خالد بـ”الداعية المعتوه” ويشنّ عليه هجوماً لاذعاً”

  1. طبعا الكلب ناصر القصبجي لايهاجمه غيره علي الدين ولكنها فرصه
    بطريقه مبطنه للهجوم علي علماء الدين في بلاده وجعل الناس تنفر من علماء الدين ويستمعوا للقصبجي وزوجته
    والقصبجي اجهل من دابه ولكنه يريد ان يطهر بآنه متنور مثقف ووجد انها الرائجه في السعوديه حتي يكون منهم يجب ان يهاجم المتدينين ويظهر انه وزوجته كيوت وطبعا مع مخرج مسلسلاته الشيعي

    رد
  2. راجي رحمه الله علي النعمة إنت بتفهم وحلال فيك الحليب اللي رضعته. حزرت صح وفهمت الفولة. ابن المعرص القصبي أساسا ملحد وأكثر من سخر من الإسلام في مسلسلاته.
    شاف التوجه في المهلكة هو فك إرتباط آل سلول المراخين اليهود مع كهنة الوهابية الصهيونصرانية الرافضية لأنهم أصبحم عبئ وبياكلو وما بينتجوش، ولأنهم لقوا حليف أقوى إسمه إسرائيل أهلهم يحمومهم من داخل المهلكة. فالقصبي أبو قصبة حب يكون سباق، وكله بثمنه.

    رد
  3. في مثل قديم يقول.
    طلقها وخذ أخته قال في ستين داهية الاثنتين هذا منافق ولابس عباة الدين والورع والثاني قرد نطاط في الشاشة ويسمي الفن رسالة إنسانية وهو علماني هدام اللاخلاق وعدو للمسلمين وهذا جاي والثاني امروح والطيور على أشكالها تقع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.