الرئيسية » الهدهد » إعلامية قطرية عن سعود القحطاني: “بعد حمله خارج الإطار الشرعي “دليم” يعاني من حمى النفاس” !

إعلامية قطرية عن سعود القحطاني: “بعد حمله خارج الإطار الشرعي “دليم” يعاني من حمى النفاس” !

شنت الإعلامية القطرية إلهام بد هجوما عنيفا على المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، وذلك على إثر تبريره لقرصنة شبكة “بي إن سبورتس”  القطرية من قبل ” بي أوت كيو” السعودية، واصفا إياه بأنه يعاني من “حمى النفاس”.

 

وقالت “بدر” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بعد الحمل خارج الإطار الشرعي #دليم يعاني حمى النفاس . حرامي ويتشرط”.

 

وفي تحد وقح، زعمت مجموعة قنوات “بي أوت كيو” التي سبق وان وعد بها سعود القحطاني السعوديين،  إنها شركة كوبية كولومبية تلتزم بقوانين النقل في الدولتين وتحارب الاحتكار الجائر وتؤمن بحق الشعوب في الاستمتاع بمشاهدة المباريات بغض النظر عن حالتهم المادية.

 

وكانت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” قد اتهمت “بي أوت كيو” بالقرصنة على حقوقها في البث.

 

واتهم إعلاميون قطريون وعاملون بقنوات الجزيرة القطرية وبي إن سبورتس المملكة العربية السعودية أنها وراء قنوات بي أوت كيو.

 

وطلبت بي أوت كيو في بيان أصدرته الأحد، اعتذارا من “بي إن سبورتس” على حملة التشويه التي قادتها ضدها.

 

وقالت “بي أوت كيو” إنها مستمرة في نقل المباريات، كما طالبت  “بي إن سبورتس” بالتوقف عن إقحام السياسة في الرياضة.

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “إعلامية قطرية عن سعود القحطاني: “بعد حمله خارج الإطار الشرعي “دليم” يعاني من حمى النفاس” !”

  1. شكله بأمانه بيوحي إنه خول بيتركب ويلاط بيه ولا مسحة رجوله في ملامحه ولا أفعاله. بصوا لشكله كويس فيه أي ملامح عربية لأهل الجزيرة العربية؟ شكله إيراني أو بلوشي أو من شمال الهند أو كردي، أمه يمكن أعرف بأبوه، إنما من شكله واضح إنه من سفاح وإنه بيرتزق من مؤخرته، والسعادنه رقم واحد في الشذوذ واللواط وزنا المحارم وإنتهاك أعراض الأطفال حسب ما ستهم أمريكا ما بتقول.

    رد
    • عنتيل اسوان احنا محتاجينك في حاجه.عاوزين قرد يركبك.ونعرف النتيجة حتجيب كلب زيك.او حتجيب حمار زي ابوك.او قرد زي الي ركبك.بس اهنيك على كتابتك.واضح انك سادس ابتدائي وساقط كمان.مع اننا نعترف لاخوانا المصريين الشرفاء الي علمونا.مش اولاد الشوارع زي حالتك.
      فغريبه مصري ما يعرف يكتب وعندك اخطاء املائيه ياما.
      لذا يعاد لاولى ابتدائي.

      رد
  2. عنتيل اسوان شفت ابو الهول والاهرام حقتكم.كلها في بومتك.ابوك وابو من سماك.لابوك لابو تعال ابو كريم.جاي تتكلم عن الشرف.شف بلدك اول.

    رد
  3. فيصل الحربي باين إن جنيات الهندي فيصل الحربي تحركت روح إسأل أمك بينك وبينها أبوك مين في الهنود؟ الزبال ولا الطباخ ولا السواق ولا الحلاق، حتقلك كلهم شركا.
    مش كل مصر شراميط وشحاتين زي السيسي وعصابته يابن عاهرة الهنود، فدور على أبوك الحقيقي بدل مهو عايش ذليل عندكم يا لقيط يا نغل يا بن الزنوة والزنوات. سعودي وعنده شرف..ههههههه ضحكتني يا لوطي سلبي أكيد راكبك واحد زنجي وبتاعه في بقك لسانك الوسخ ده يابن القحبة. سفخص على عيلتك شراميط وهنود.

    رد
  4. عنتيل اسوان ابشرك مو كل السعوديين اثرياء.احنا لا عندنا سواق ولا خدم.ولكن صدقني لو اشوفك راح ازق في بوئك الوسخ.واضح انك مسيحي ابن زنا.من كلامك الوسخ.اكل لحم الخنزير حقكم واضح من كلامك معفن.والسيسي محبوش زي ما تئولو.ولكن عقاب مسلط عليكم يا اوساخ.زبطو اخلاقكم شوي يمكن يجيكم واحد زي حسني.وعساكم من كذا واردى دام اخلاقك زي كذا يا شرموط.
    فعلا” ينطبق على المثل(شين وزاق)

    رد
  5. فيصل الحربي
    احترم نفسك انتوا لو فيكم خير والكلب دليم يقدر يدافع عن الشعب السعودي كان تكلم عن الشعب السعودي الي ياكل من الزبالة اغنى بلد وافقر شعب صرتوا تتزوجون من برع علشانومب قادرين على مصاريف الزواج اي كلب من ال سعود يصرف في سفرته مبالغ تكفي لزواج الف سعودي انت جالس تسب اسيادق القطريين تفتكر الدب الداشر بيعطيك الف ريال انت واهم وبكرة راح تشوف الكلاب ال سعود في مزبله التاريخ انةشاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.