الرئيسية » الهدهد » صحيفة “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين ومغردون: “أي عهر هذا”؟!

صحيفة “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين ومغردون: “أي عهر هذا”؟!

في واقعة جديدة تعكس انحطاط الإعلام السعودي، وصفت صحيفةعكاظالمسلمينالروهينغا” في ميانمار الذين يتعرضون لأبشع إبادة في العصر الحديث بـ”المتمردين”.

 

وقالت الصحيفة في خبر لها تحت عنوان: ” 71 قتيلا حصيلة هجوم المتمردين الروهيغا في بورما” قبل أن تقوم بحذفه: ” أعلنت السلطات البورمية مقتل 71 شخصا من رجال الشرطة وأفراد الروهينغا  في ولاية راخين بغرب بورما، بعدما هاجم مسلحون من هذه الأقلية المسلمة عددا من المراكز الحدودية في أعمال عنف غير مسبوقة منذ أشهر”.

 

وتابعت الصحيفة خبرها قائلة: ” أعلن قائد الجيش الجنرال مين أونغ هلاينغ على صفحته على موقع “فيسبوك” أن “العسكريين ورجال الشرطة يقاتلون معا ضد الإرهابيين البنغاليين”، مشيرا إلى مقتل 71 شخصا.

 

يشار إلى انه وبالبحث عن الخبر عبر محرك البحث “جوجل” اتضح بأن الصحيفة قامت بحذفه من على موقعها دون أن تعمل على حذفه من محركات البحث على الشبكة العنكبوتبة.

 

من جانهم، شن مغردون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على الصحيفة واصفين إياه بالصحيفة “القذرة”، في حين اكد الكثير من المغردين السعوديين بان هذا الإعلام لا يمثلهمن معربين عن كامل تضامنهم مع المسلمين “الروهينغا”.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/902837563383316480

https://twitter.com/alNjla11/status/902841949656363009

https://twitter.com/KSA8OO/status/903067416716042240

 

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/903154436926832640

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صحيفة “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين ومغردون: “أي عهر هذا”؟!”

  1. نرفع ايدينا للسماء في هذا اليوم العظيم عند الله رب العالمين ونقول حسبنا اللة ونعم الوكيل عليكم ولا حول ولا قوة إلا بالله

    رد
  2. #خونةآل_سعوديجب علينا فضحهم تمهيدا لإسقاطهم هم وعيال المقبور زايد والخايس المملوك البحريني
    والجحش السيسرائيلي أصبحناشعب منزوع جينات وكروموسومات الرجولة والبسالة والجهاد منه
    السيسرائيلي أجبن من الجبن وأوهن من بيت العنكبوت ذا الجحش انقلب علي الرئيس الشرعي للبلاد وقام بعزله بقوة السلاح وتحت حماية الدبابات وتجاهل الملايين التي تؤيد الرئيس وتؤيد الشرعيه واحترام الصندوق ثم قام باعتقال المئات بدون اي مبرر وبدون اي اتهامات فعليه كما اغلق ما لايقل عن 10 قنوات مؤيدة للشرعيه الدستورية واحترام القانون واخيرا قام باستخدام اسلحة محرمة دوليا في قمع المتظاهرين وارتكب المذابح وقتل ما لا يقل عن 500 شخص معارض للانقلاب العسكري واصيب ما لا يقل عن 6000 مصاب وهذا حتي وقت كتابه العريضه ومتوقع ان تزيد هذه الارقام بنسبة كبيرة خلال الايام القادمة حاكموا هذا الرجل لانه مجرم حرب قام بانقلاب عسكري استخدم اسلحة محرمة دوليا وقتل المئات واصاب الالوف وتجاهل كل حقوق الانسان والانسانية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.