الرئيسية » الهدهد » الأميرة بسمة بعد قرار مطاردة زوجها: “إتقوا دعوة المظلوم.. فإنها تصعد للسماء كأنها شرارة”

الأميرة بسمة بعد قرار مطاردة زوجها: “إتقوا دعوة المظلوم.. فإنها تصعد للسماء كأنها شرارة”

إستعانت الأميرة بسمة بنت طلال بحديث في السنة النبوية تعليقا على قررا الحكومة الأردنية ملاحقة زوجها المقيم في بريطانيا ورجل الأعمال وليد الكردي.

 

وتداول نشطاء على فيسبوك بينهم الإسلامي أحمد ابو غنيمة منشور يفترض انه وضع على صفحة التواصل الإجتماعي الخاصة بمكتب الأميرة بسمة بنت طلال وهي عمة الملك عبدالله الثاني.

 

وإكتفت الأميرة بالحديث النبوي الشريف الذي يقول”..إتقوا  دعوة المظلوم .. فإنها تصعد إلى السماء كأنها شرارة”.

 

وكانت الحكومة الأردنية قد قررت توجيه مذكرة  للإنتربول تطالب بتسليم الكردي زوج الأميرة بسمة .

 

وأدين الكردي بعدة إتهامات قبل اربع سنوات   من قبل محكمة اردنية لكنه يرفض تسليم نفسه.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “الأميرة بسمة بعد قرار مطاردة زوجها: “إتقوا دعوة المظلوم.. فإنها تصعد للسماء كأنها شرارة””

  1. الي سمو الاميره بسمه أطال الله عمرك وعمر الاغا وليد الكردي واولادكم لا تخافي ولا تجزعي فإن الله موجود لكن هناك حيتان تستفيد من إثارة القلاقل والمشاكل وإننا علي يقين ان السيد وليد الكردي شريف عفيف وبشهادة الموظفين في الفوسفات بأن عهد الاغا عهد ذهبي الفوسفات وكان معظم العاملين فيها راضون عن أداء الاغا ومن بعد عهد الاغا وليد الكردي بلشت النكسات والخسارات الفوسفات وإننا من كندا تورونتو نرفع القبعه الي الاغا وليد الكردي وستظهر الحقيقه وتموت الحيتان في المحيط

    رد
    • الاغا تبعك صوره و هو يسكر بالكلسون على يخت عبدالله الثاني موجوده على الانترنت

      و يبدو انهم كانوا شركاء باللهط و السرقة و حصل خلاف بينهما و الا لكانوا استمروا

      الملك يدير شبكة كبيرة من شركات النصب و الاحتيال التي تحلب الاردن و الاردنيين بعقود ظالمة ومجحفة بحق الدولة تحقق ارباحا خيالة و هذا كله عبر واجهات مثل الكردي و خالد شاهين و باسم البهلوان و اخر المنضمين الى مستشاره الخاص الفاخوري و اخوه في الاستحواذ على نقل النفط و الغار في العقبة

      رد
  2. ياسلام علي الحنيه ياسلام علي الآنسانيه
    من اين لكي انت وزوجك هذا احسن لكم ادفعوا الأتاوه علشان الأمور تمشي في مملكه السعد
    طبعا الموضوع مش مكافحه فساد الموضوع قرصه ودن ومش هاتنفعك الحسبنه والبكبكه لأن الناس دي لايهمها
    تعاطف الناس معك ولايهمها رآي الشعب شوفي انتي وجوزك عملتوا ايه اغضبهم اعتذري وادفعي
    وكل ماكبرتي الموضوع كل ماكانت الأتاوه اكبر

    رد
  3. اذا كان وليد الكردي بريء كما يدّعي فلماذا يهرب من العداله ولا يُسلم نفسه ليكون القضاء الاردني ، المشهود له بالنزاهه، هو الفيصل بهذه القضيه. بماله وجاهه يستطيع وليد الكردي تعيين اقوى المحامين لاثبات برائته هذا ان كان بريئاً . برأيي انه اخر واحد في الدنيا عليه ان يخاف من عدم انصافه من قبل القضاء الاردني العادل. عهد الاغا والباشا والبيك المسيطر والامر الناهي ولّا من زمن بعيد ونحن الان نعيش في القرن الواحد والعشرين وفي دولة مؤسسات. من يسرق دنانير ليسد رمق اطفاله او يتخلف عن دفع ديونه لضيق الحال يُلقى القبض عليه خلال ايام ويودع السجن ومن يسرق عشرات بل مئات الملايين لا يزال حراً طليقاً رغم ادانته من قبل المحكمه.

    رد
  4. كفى تهريجا يا إمرأة وأمتهانا لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم والذي لا تربطكم به أي صلة لا دينية ولا عقائدية ولا أنتم من سلالة هاشم ولو فرع أبي لهب. فالدنيا كلها باتت تعرف أن الخسيس حسين أصله من يهود الدونمة تماما مثل آل سعود وليسوا من الأشراف، وقد أغضت عنهم الدولة العثمانية بأخريات عهدها الطرف بإدعاء أنهم أشراف رغم علمها بكذبهم رغبة في إستمالتهم وإبعداهم عن بريطانيا التي كانت بدأت تزج بأنفها بالجزيرة العربية.
    أما عن بعلك اللص فلن يجري عليه شئ لأن الأردن قائم على الفساد كله من رأسه الى أصغر راعي غنم فيه، وبعلك المختلس كان له في النظام من هربه بالأموال التي سرقها وأودعها بدبي وإسرائيل، وعليه فلن يجري عليه إلا ما تشتهين. هو ليس شخصا سرق عشرة دنانير ليقام عليه الحد، لا هذا لص VIP سارق مليارات من الفوسفات وغير الفوسفات وما سرقه مودع بإسرائيل ودويلة الإمارات، يقابل بالتحيات المباركات، فاطمئني وقولي لمن ينتظر أن يقتص منه; أبوك السقا مات. حتى إن ورده الإنتربول سيتم تبرأته أو يصالح إبن إنطوانيت على بضع ملايين يلعب بها قمارا بلاس فيجاس.

    رد
  5. في الاردن الكل يدعو على الكل ويستنجد بالحديث الشريف اتقوا دعوة المظلوم ومنذ عشرات السنين لم تصب دعوة المظلوم الا المظلوم نفسه بالرغم من رائحة الظالم النتنه التي تزكم الانوف ولكن الذي من المفروض ان يتتبع رائحة الظالم مصاب بالزكام او انه يتلذذ بهذه الرائحه ويراها طيبة لانه له نصيب مما يختلفون عليه ….

    رد
  6. يا ست اسماء : قبل اربع سنوات صدر حكم قضائي من محكمه شمال عمان على تجريم بعلك لكنه رفض الحضور الى عمان . أعلنت الحكومه الاردنيه حينها انها طلبت الحرامي ( الشريك) ورفض الحضور الى عمان ،وقبل شهرين أو اكثر قليلا أعلن السفير البريطاني في عمان ان الحكومه البريطانية لم تتسلم طلب التسليم هذا أحرج الحكومه الأردنيه لذالك أسرعت بطلبه الان لكن اطمءني طالما إنتي وشله الفساد اللامحدود موجودين لن يطاله سوء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.