الرئيسية » الهدهد » هذا ما فعله شابٌ مصريّ بشابٍ إسرائيليّ في ليتوانيا دفاعاً عن فلسطين

هذا ما فعله شابٌ مصريّ بشابٍ إسرائيليّ في ليتوانيا دفاعاً عن فلسطين

قال شابٌ إسرائيليّ إن مصرياً اعتدى عليه بعد نقاشٍ طويلٍ حول دور “إسرائيل” في المنطقة واحتلالها للأراضي الفلسطينية، أثناء تنزهه فى أحد مناطق العاصمة الليتوانية “فيلنيوس”.

 

وذكر الشاب الإسرائيلي “إيلى كوهين” في منشورٍ على حسابه بـِ”فيسبوك” أنّه  أثناء تنزهه تحدث معه شاب عربي عرف فيما بعد أنه مصريّ، وتطرق الحوار بينهما إلى السلام بين القاهرة وتل أبيب والعواصم العربية، إلا أن الشاب المصري أكد عدم وجود مثل هذا السلام على أرض الواقع، مع استمرار احتلال إسرائيل للأراضي العربية وبناء المستوطنات، والاعتداء على المقدسات.

وتابع في منشوره الذي نقله موقع “روتر” الإسرائيليّ : “بعد جدال حول دور إسرائيل والقضية الفلسطينية ، بادر الشاب المصري بالتأكيد على أن إسرائيل دولة احتلال، وأنها دولة قائمة على أراضي فلسطين العربية”.

 

وبعد احتدام الجدل بينهما، بادر الشاب المصري بسؤال “إيلي” عن جنسيته، والذي أجاب بأنه إسرائيلىيلينهال الشاب المصري عليه بالضرب بعدما حاول الأول استفزازه خلال المناقشة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا ما فعله شابٌ مصريّ بشابٍ إسرائيليّ في ليتوانيا دفاعاً عن فلسطين”

  1. تسلم الأيادي !!!!
    هو درس لعلّ الخسيسي يفهمه !! ليعرف أن مصر الشعب لم تكن يوماً ولن تكون صهيونية الهوى،وأن الشعب المصري عصي على التطبيع مع العدو الصهيوني،وأن خُرافة السلام ستبقى فقط على ورق محفوظ في خزائن الحكام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.