الرئيسية » تقارير » ابن زايد اختطف القرار بالمملكة.. الملك سلمان سيتنازل عن العرش لنجله محمد خلال أيام والأسرة الحاكمة غاضبة جداً

ابن زايد اختطف القرار بالمملكة.. الملك سلمان سيتنازل عن العرش لنجله محمد خلال أيام والأسرة الحاكمة غاضبة جداً

كشف حساب “محمد بن نايف” على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن تنازل الملك سلمان بن عبد العزيز عن العرش لنجله محمد بن سلمان سيتم خلال أيام، مؤكدا بأن المملكة مختطفة في الوقت الحالي من قبل ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد.

 

وقال “ابن نايف” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” المملكة مختطفه بالكامل من قبل عصابةMBZ وإعلان تنازل سلمان لـMBS خلال الايام القادمة.. ونحن نؤكد أن كل ما صدر خلال عهد سلمان لاغي وغير شرعي”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/901662825982119937

وأكد على أن “الأسرة ناقمة علىMBS ونؤكد أنه لا يستطيع العودة للرياض بسبب خوفه من الإغتيال. ومهما أعتقل من صقور نايف ومن أفراد الأسرة (سينتهي أمره قريبآ)”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/901703413171441664

يشار إلى ان حساب “محمد بن نايف” يحمل اسما وهميا ويعود لشخصية مقربة من ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف، تمكن في أواخر شهر تموز/يوليو الماضي من الهروب والنزول في احد البلدان الاجنبية، وفقا لما ذكره “العهد الجديد”.

 

وكانت مصادر قد كشفت في شهر حزيران/يونيو الماضي ان سفر العاهل السعودي الى طنجة هي بمثابة اختبار لولي العهد محمد بن سلمان، مؤكدة بان تنازل الملك سلمان عن العرش لنجله امر محتوم قد ينفذ قبل نهاية العام الحالي.

 

يشار إلى ان موقع صحيفة “وطن” لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “ابن زايد اختطف القرار بالمملكة.. الملك سلمان سيتنازل عن العرش لنجله محمد خلال أيام والأسرة الحاكمة غاضبة جداً”

  1. التنافس مشروع يا صاحب حقيبة الفتنه ونحن نشجع خلق الإبداع والمنافسة بين الدول الشقيقه فهذا بحد ذاته يخلق الإبداع والتميز وإبتكار أفكار جديده مما تؤدي خلق بيئة محفزه وخلاقه فالتقدم إلى الأمام في كافة المجالات مشروعه لكل دوله في العالم ولا يستاء من المنافسه إلا الحاقدين والحاسيدين أمثالك الذي يسعون ليل نهار بالفتنه بين الأشقاء فأنت وجدتها فرصه بث سمومك بين الشعوب الخليجيه من جراء هذا الخلاف الخليجي فتباين وجهات النظر مطلوب في كثير من الأحيان حتى يرى الشقيق ما كان غائب عنه ربما يكون نار تحت الرماد وهو لا يعرف ذلك أما أنت فحقيبتك التي تفوح حقدا وفتنة وكراهية أصبحت مكشوفه ومفضوحه ولا تنطوي على أحد .

    رد
  2. محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يد واحده لا تفرقمها فتنتك القبيحه فليس لهما إلا الإتحاد إذا أرادوا أن يبقوا أقويا …فمهما حاولت خلق فتنه بين السعودية والإمارات لن نستطيع تشق الصف.

    رد
  3. رحم الله أيام الشيخ زايد
    لم يخلف سوى المساخيط عبدة ترامب ونتنياهو
    ألم يقل الله تعالى وهو أحسن القائلين:{كلا ان الانسان ليطغى أن رآه استغنى}
    لقد اعتقد أبناء زايد أنهم يمكن أن يكونوا في مصاف هبل واللات والعزى…فيعبدهم أهل الجزيرة العربية
    لكنهم نسوا
    أن عهد الجاهلية الأولى انتهى

    رد
  4. قرب تسكير غطا طبخه وخيانه الدول العربيه فيكم
    ربي اظرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

    قطر اتفقتو عليها ب24 ساعه قلب وقالب وفلسطين وسوريا وووووووو لها سنين ماعرفتو تتفقو على من عداها .بعتوها باليمين وتدعموها بالشمال امام الاعلام … محمد بن نايف ذوووق اللي ذوقت نص شعبك منه وانا واحد منهم حمله المليون مظلوم حسبي الله فيك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.