الرئيسية » الهدهد » “عيال زايد” يطلقون المدعو “وسيم يوسف” للنباح على قطر متوعداً بحرقها!

“عيال زايد” يطلقون المدعو “وسيم يوسف” للنباح على قطر متوعداً بحرقها!

توعد خطيب مسجد الشيخ زايد في الإمارات، الأردنيّ الأصل والمجنس إماراتياً المدعو “وسيم يوسف”، بحرقِ دولةِ قطر، زاعماً “تسلّط” قناة الجزيرة على السعودية، لإحداث ما أسماه “الخريف العربي” فيها.وفق زعمه

 

ونشر “وسيم يوسف” مقطع فيديو عبر حسابه في “تويتر”، وجه حديثه فيه الى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قائلاً: “حصل الخريف العربي في السعودية لا قدر الله، ستحترق دولتك أول واحدة”. مضيفاً أنّ “السعودية هي الحصن الحصين لدول الخليج والذي ينكر هذا لا يفقه دينا ولا سياسة نحن الذين جعلنا لإيران خطا أحمر، أن تجتاز هذا الخط، هي السعودية ثقل عسكري وثقل إعلامي ثقل أسود تحميك، هي التي ستحميك.” وفق قوله

 

ولا يتوقف المدعو “وسيم يوسف” منذ بدء الحصار الذي قادته الدولة التي منحته جنسيتها وأمّنته ليخرج على قناتها الرسمية ليهاجم قطر، عن هجومه القذر على الدوحة وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، واضعاً جانباً مهمته الأساسية التي يزعم وهي “الدعوة”!.

 

وكان “وسيم يوسف” قد اتّهم قطر بالوقوف وراء اغتيال العالم السوريّ محمد سعيد رمضان البوطي، يوم الـ21 مارس 2013، بالإضافة لوضعه دم 2 مليون قتيل وجريح سوري في عنق أمير قطر، مُعلناً ضمناً براءةً رئيس النظام السوري بشار الأسد من تلك الدماء والمجازر التي شهد العالمُ عليها!.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““عيال زايد” يطلقون المدعو “وسيم يوسف” للنباح على قطر متوعداً بحرقها!”

  1. لا تثقوا بكل أفاك عليم منافق قلبه سقيم باع ضميره ودينه من اجل المال ويتحدث عن الفضيلة التي لا يعرف منها إلا كلمات ينطقها لسانه ولا تفعلها جوارحه. لقد صار كثيرٌ من المنافقين من أمثال هذا الخنزير يتعاملون مع الدين لأجل مصالحهم الخاصة، وذلك لأنَّ التديُّن عندهم عادة لا عبادة، وعرفًا وتقاليد لا عقيدة وشريعة ، وتديُّن مصلحة فقط. لقد سقطت الاقنعة وبان وجه المنافقين من شيوخ الدين المزيفين وعاظ السلاطين اللذين تستطيع شراؤهم بالمال .

    رد
  2. اقول اسمع يا قواد يلي اسمك وسيم يوسف اذا السعودية بتحمي قطر ليش متحرر جزر الكفيل ولا الارباب مالك ولد زايد

    رد
  3. أنشاء الله يا حثالة سياتي يوم و نربطك في الكورنيش و نخلي كل الشعب القطري يتفل في وجهك و انا غدا لناظرة لقريب

    رد
  4. هداك الله ياوسيم انت بهذا الكلام تشوه سمعتك ولا تجلب على نفسك إلا العار وسيء الكلام أنصحك وأقول لك اتق الله واعلم أنك والله ستحاسب على كل كلمة تفوهت بها (كل نفس بما كسبت رهينه)
    اتق الله ولا تجري خلف كل ناعق ياأخي نصيحة لوجه الله اترك السياسة لأهلها واهتم بدينك ولا تكن مفرقا بين الناس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.