الرئيسية » تقارير » على ذمّة موقع “thehollywoodgossip” .. “ابن سلمان” يدفع 10 ملايين دولار مقابل ليلة مع كيم كارديشيان!

على ذمّة موقع “thehollywoodgossip” .. “ابن سلمان” يدفع 10 ملايين دولار مقابل ليلة مع كيم كارديشيان!

بعد الرحلة الأخيرة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لمدينة طنجة المغربية، وإقامته فيها التي أنفقَ خلالها 100 مليون دولار، أثارَ ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ من جديد قصّة وليّ العهد الحاليّ محمد بن سلمان والذي طلبَ معاشرة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم “كارداشيان”، مقابل عشرة ملايين دولار.

 

وتعود تفاصيل القضيّة، التي نشرها موقع “thehollywoodgossip”، الى العام الماضي 2016، حينما نشر مغني الراب “كاني ويست” تغريدةً على حسابه في “تويتر” وكشف فيها عن حجم ديونه البالغة آنذاك 53 مليون دولار، طالباً من الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك”، مارك زوكربيرج، الحصول على قرض بقيمة مليار دولار لتغطية ديونه.

ويقول تقرير الموقع إن الأمير محمد بن سلمان علم بمشاكل “كاني ويست” المادية، حيث اعتقد الأمير أن هذا الوقت المناسب لتقديم عرض عليه، لكن ليس له علاقة بالموسيقى أو الأزياء، بل يتعلّق بـزوجته “كيم”.

 

وينقل الموقع عن الامير محمد بن سلمان قوله “ليس لدي اي اهتمام على الاطلاق في موسيقاه او ملابسه”.مُتحدثاً عن كاني ويست زوج النجمة كيم كارداشيان

 

وأضاف: “زوجته -يقصد كيم- انها كنز من قيمة لا تقدر بثمن. وأود أن أدفع بكل سرور 10M $ أو حتى أكثر لقضاء ليلة واحدة معها “.

 

ويقول الموقع إنّه حتى الآن، لم يكن هناك ردّ على العرض الذي تقدّم به الأمير السعوديّ من جانب “كيم وكاني”.

 

واعتبر معلّقون على الخبر أن عرض الأمير دليلاً على حجم الفساد داخل الأسرة الحاكمة وسرقة الأمراء أموال الشعب للإنفاق على نزواتهم، في وقت تتزايد معدلات التضخم وترتفع أسعار المساكن والسلع، وتعاني فيه المملكة من سوء الخدمات الصحية.

 

رابط التقرير الأصلي: http://bit.ly/2wtC6Fr

 

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “على ذمّة موقع “thehollywoodgossip” .. “ابن سلمان” يدفع 10 ملايين دولار مقابل ليلة مع كيم كارديشيان!”

  1. غير مستبعد أبدا. سبحان الله يوجد من كثير حقارات خلقه وخاصة من فصيلة السعوخليجية محدثي النعمة التي ابتلي بها المسلمون خاصة والبشرية بشكل عام. تلك الفصيلة الملعونة تجبر حتى المحايد من أمثالنا أن يصدق تلقائيا كل سوء عنهم وكل رذيلة وعهر وخنا وكفر وزندقة وانعدام الشرف، وعلى رأس هؤلاء يتربع آل سلول المراخنة وبنات فاطمة الكتبي المجوس القرامطة.
    أسألكم بالله يا أهل النهى، أشكل هذا المخنث الإنثوي يوحي بأي فحولة، أم على العكس يحتاج هو لفحل يرضيه ويسعده عله يكف أذاه عن الأمة؟

    رد
  2. مستبعد والخبر لايوجد داع لنشره. . الناس تحتقر العربية للسخافات التلفيقية والخداع التي تنشرها يوميا , مصداقية وطن هي من تجعلنا نتابعه ولاشيئ غير ذلك.

    رد
  3. لشعب السعودي يأكل من قمامة الأزبال والأمراء ينفقون أموال المسلمين على العاهرات . أين هم شيوخ الوهابية بما يفعله أمرائهم ؟؟؟ أينك يا عريفي؟؟؟

    رد
  4. لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ياكلاب يامثيري الإشاعات المغرضة يا أذناب المجوس واليهود الأمير محمد بن سلمان أكبر وأجّلُ قدراً من أن يقع في مثل هذه الأعمال والتي لا يقع فيها إلا من هم على شاكلتكم فحذاء الأمير محمد بن سلمان أشرف واطهر منكم .. كل ماتقولوه عن هذا الرجل العظيم إبن العظيم إبن العظماء ماهو إلا تعبير لما بداخلكم من الحسد الحقد والغيرة لأنه شاب طموح ووصل إلى مرحله لاتستطيعون ان تصلوا إليها حتى في أحلامكم ياكلاب .. موتو بغيظكم .

    رد
  5. ⁦??⁩⁦??⁩⁦?? الخبر مليون بالميه أنه كذبببببب و الله يخلي لنا ملكنا الغالي سلمان ويطول بعمره والأمير محمد بن سلمان فخر لنا واطهر منكم ???⁦⁦

    رد
  6. هذا الكلام غير صحيح ولو يبي يتسرر اللف جاريه وأمه وعبدة طاهرة وفي الحلال….الكللم هذا ما يفهمه الي عربي مسلم …..!!!!! بلاء اشاعات يا كمخ.

    رد
  7. قاهرينكم حن قاهرينكم
    تدورون اي اي عذروب فينا لاكن تبطون والله
    الله يعز الاسلام والمسلمين

    رد
  8. عاى اساس الموقع حاجبينه عنكم بالسعوديه يا الشعب الحزين .. الله يا رب ما يرفع ال سعود عنكم و تبقوا العمر تحت جزمهم ..قولوا آمين

    رد
  9. لا يدافع عن أهل الفواحش إلا من ولد من السفاح والعهر والزنى وأرتزق من بيع عرضه. ويبدو جيدا أن المدافعين ابن فهدة العاهر المخنث جميعا من الخصيان وحريمهم محظيات لآل سلول عبيد الصهاينة وخدم الروافض والأمريكان. وحرقتهم في الدفاع عن ابن فهدة إنما لخشيتهم من كساد سوق بيع أعراضهم إن إفتضح الأمر.
    فيا أبناء العهر كفاكم تعريصا وقوادة وبيعا لأعراضكم لقد أصبحتم مضحكة لكل البشر، علام يحسدكم الناس؟ أعلى أنكم تدفعون الجزية لترامب؟ أم على أنك تقبلون أحذية خدم الرافضي خامنئي من رافضة العراق وتتوسلون اليهم أن يتوسطو لأن يرفع الحوثي سوطه عن مؤخراتكم؟ أم على أن أكثر من 70% منكم يعيشون بعشش الصفيح؟ يحسدكم علام يا جرذان على الحريات التي تتمتعون بها؟ أنتم عار على البشرية كلها، وأنتم من جعل سمعة العرب بأحط مستنقع في الدنيا كلها.
    جهلة أوغاد فجرة لا ذرة من شرف عندكم، يكفي أنكم تشغلون المركز الثاني بعد مصر في ظاهرة زنى المحارم. فلا يعرف المرء منكم إن كان ناسله عمه أو أخيه أو جده أو السائق البنجالي. أنتم أبناء زنى لأنكم تحملون إسم سعوديين فهل جامع آل سعود أمهاتكم جميعا، وجئتم من أصلابهم وتحملون إسم هذه العائلة المرخانية اليهودية التي إصولها من دونمة البصرة.
    هنيئا لكم بهذا يا أبناء الفواحش.

    رد
  10. مصدقك يا فهد متعب يا معرص، سيادتك بتتوسل لسيدك ابن المرة الوسخة أم مشي بطال فهدة عشان يشوفك أنته وعيلتك وبتعرض عليه من حريمك الشراميط ألوف السراري: جاريه وأمه وعبدة طاهرة وفي الحلال. ولي العهد بتاعك من شكله كده واضح إن أبوه الحقيقي نصراني لبناني أو خواجة من تل أبيب، أشكال آل سعود بالأنف المقوس اليهودي معروف وده غيرهم خالص يعني زيك إبن حرام.
    الملك بتاعك أبو ذقن مقملة بتاع الزهايمر بيبوس جزمة السيسي ليل نهار علشان يحموكو يا نسوان يا عرصات. نسيتو أيام ما كانت مصر تبعث لكم كسوة الكعبة وتطعمكم أيام ما كنتو شحاتين، وتشحتوا “هلله يا حاج” وإسأل المعرصين أبوك وجدك عن ده.
    ربنا يريحنا منكم يا زبالة يا معرصين يا مركوبين من الهنود والسودانية، تلاقي أبوك هندي.

    رد
  11. هذا الكلام كذب ودجل ومحمد بن سلمان انظف واطهر من الخنزير النجس كاتب المقال موت موت واشبع قهر هههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.