الرئيسية » فيديو » “أهم شي أنحذف من حاجة اسمها سعودية”.. شاب سعودي يعلن تنازله عن جنسيته

“أهم شي أنحذف من حاجة اسمها سعودية”.. شاب سعودي يعلن تنازله عن جنسيته

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لشاب سعودي يدعى أحمد بن صالح بن سعيد آل محفوظ، يعلن فيه عن رغبته في التنازل عن جنسيته السعودية بفعل الظلم الواقع عليه من “آل سعود”، معربا عن أن أقصى أمانيه الآن ترك المملكة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد وجه الشاب كلامه للشعب السعودي ساخرا: “البنزين غلي والغاز والدنيا وكل حاجة انبسطوا جاييكم جاييكم..الخير جاي”.

 

وأضاف متحسرا: “أنا مواطن سعودي حارس أمن.. انا ولد قبيلة ومعاي شهادة ثانوية متخرج قبل 5 سنوات”، مضيفا “كنت اتمنى إني ألبس البدلة العسكرية وأخدم وطني واهلي وناسي لكن والله ما فيهم خير..رجعوني عشان 2سم”، في إشارة لعدم قبوله في المؤسسة العسكرية لعدم اجتيازه للمواصفات المطلوبة.

 

وتابع قائلا: ” أنا خلاص طقت معاي وأبي أتنازل عن الهوية السعودية ويرحلوني برة وأروح أي مكان واهم شيء إني أنحذف من حاجة اسمها سعودية”.

 

وتساءل قائلا: “إلى متى بالله؟ إلى متى؟”، مضيفا “حلاص تعبنا يا ناس، ارحمونا يا آل سعود وبطانته”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““أهم شي أنحذف من حاجة اسمها سعودية”.. شاب سعودي يعلن تنازله عن جنسيته”

  1. اتق الله في نفسك قال تعالى ( ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة ) اسمها الدنيا وليست الاخره نسأل الله العافيه انا واكل مسلم

    رد
  2. يالا اشتغلوا دبابيس المباحث السلولية بالتطبيل والتهدئة هههههههه
    طيب دام الشعب مدعوس عليه وراه مستحمل ال سلول ونهبهم لفلوس البترول وعوائد الحج؟ يعني هذا المسكين حارس امن ومعاني ……… وسلمانكو بالمغرب طفر 100 مليون دولار على اجازة اسبوعين وسحب معاه سلاتيحه 100 شخص غير السيارات وغير علب الفياجرا للجهاد .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.