الرئيسية » الهدهد » لواء مصري لـ”محمد دحلان”:  روح ألعب بعيد.. فتح معبر رفح بشكل دائم في المشمش

لواء مصري لـ”محمد دحلان”:  روح ألعب بعيد.. فتح معبر رفح بشكل دائم في المشمش

نفى اللواء المصري محمد خلف، صحة الأنباء التي يروجها القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان مؤخرا حول فتح معبر رفح بشكل دائم .

 

وقال “خلف” ردا على سؤال الإعلامي احمد موسى خلال استضافته في برنامج “على مسؤولتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد” حول الوعودات بفتح المعبر : “في المشمش يفتح معبر رفح بشكل دائم”.

 

وأكد اللواء المصري أن معبر رفح من الجانب المصري يقع تحت السيادة المصرية الكاملة، ولا يتحكم به إلا مصر في الدخول الخروج ورفع العلم، مضيفاً ” ليتحدث من يريد أن يتحدث.. في المشمش.. روحوا العبو بعيد”.

 

وأضاف اللواء خلف : ” يكفي الحالة التي وصلت اليها غزة وانه غير مطلوب منهم  إلا إعادة اللحمة وتنفيذ المصالحة، المانحون وأموالهم جاهزة لدخول غزة، ولكنها تنتظر أن  تدخل  هناك حكومة وان الحكومة لم تدخل حتى اللحظة .

 

لم يتسن لـ”الوطن” التأكد من تاريخ الفيديو الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل بينهما الكاتب الفلسطيني ابراهيم حمامي, وسط تضارب حول تاريخ الفيديو الذي قيل انه يعود للعام 2015.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لواء مصري لـ”محمد دحلان”:  روح ألعب بعيد.. فتح معبر رفح بشكل دائم في المشمش”

  1. في المشمش؟ مشمش الله عظامكم يا حقارات مصرائيل. عبارة “في المشمش” أصلها بالأساس شامية ومن الغوطة تحديدا لإعتمادهم على محصول “المشمش”، فاذا ما بادر أحد المزراعين بعقد قران ابنه أو ابنته، عُقد الاتفاق على موسم “المشمش”، فكانوا يقولون “في المشمش”، فهذا المصرائيلي يردد كلام غيره ولا يفهم معناه.
    وأكد اللواء المصري أن معبر رفح من الجانب المصري يقع تحت السيادة المصرية الكاملة، ولا يتحكم به إلا مصر في الدخول الخروج ورفع العلم، هه؟ نصدقك أنت أو نصدق مبارك سيدك الذي أكد بحديث تيلفزيوني بعد أن إقتحم الفلسطينيون المعبر أن إسرائيل هي المتحكم الوحيد بفتح هذا المعبر البائس وإغلاقة.
    والصهيوني دحلان الذي يتحدث خلف الله خليف المخالف هذا له أيادي بيضاء على السيسي فهو واسطته مع دويلة المؤمرات العبرية وإسرائيل التي مولتا الإنقلاب مع السعوخلايجة وماما أمريكا ولولاه ما حصل المعرص السيسي على الدعم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.