الرئيسية » الهدهد » محمد العريفي يحذف اسم “تركيا” بعد تحقيقها حلم رجل مسن من غانا بالحج

محمد العريفي يحذف اسم “تركيا” بعد تحقيقها حلم رجل مسن من غانا بالحج

في سقطة جديدة لشيوخ السلطان، تعمد الداعية السعودي محمد العريفي حذف “تركيا” رافضا الإشارة إليها خلال استعراضه لقصة رجل مسن وفقير من دولة غانا تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حالة من الغضب والاستياء لدى متابعيه.

 

وتعود القصة إلى تداول صورة لرجل فقير من غانا وهو يحمل طائرة بدون طيار تابعة لقناة تركية كانت تعد تقريرا وثائقيا عن تلك المنطقة وكيف أخبر الرجل الفريق التركي برغبته في الذهاب للحج.

 

وكان الرجل المسن قد سأل فريق الإعداد ضاحكا بالقول: هل لديكم طائرة حجمها أكبر منها تستطيع أن تأخذني إلى مكة لأحج ؟؟”.

 

وبعد عودة الفريق لتركيا أخبر فريق العمل أصدقائهم بقصة الصورة، فما كان من ضابط يعمل بوزارة الداخلية التركية إلا وان يتصل بالسفارة التركية في “غانا” ويطلب منهم البحث عن الرجل ليتنازل له عن منحته في الحج ويذهب مكانه.

 

وذاع صيت الرجل المسن حتى وصل الامر الى وزير الخارجية التركي “جاويش اوغلو” الذي اتصل بالسفارة وكلفها بالبحث عن الرجل والإتيان به لتحقيق حلمه، وهو ما تم حيث قام بزيارة تركيا قبل توجهه للأراضي الحجازية.

 

الغريب ان الداعية “العريفي” تناول القصة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دون أن يشير إلى أن  الدولة التي أرسلت الحاج هي “تركيا” واكتفى بقول دولة مسلمة.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “محمد العريفي يحذف اسم “تركيا” بعد تحقيقها حلم رجل مسن من غانا بالحج”

  1. هههههههههه
    شيوخ السلاطين…. كويس انه ما انهى القصه بشكرة لولي الحرمين الشرفين ولصق الخدمه بانها كانت هبه من ولي امره العجوز الخرف.

    رد
  2. يا سادة العريفي كما قال لي ذلك الكهل الطيب من المدينة المنورة الذي قابلته بجزيرة هاواي عام 2010 كان ضابطا بالمخابرات السعوطية، وكان فاشلا حتى في جهاز فاشل مخترق حتى من المخابرات المصرية التي حتى مخابرات دحلان تخترقها. وحسب ذلك الكهل الطيب رأى مدير جهاز المخابرات الأمريكي أن يصبح العريفي داعية وناقلا لتوجهات الجهاز بين العامة والطغام والدهماء من حمير جزيرة العرب وأشباههم. والآن لا أشك أنه قد صدقني.

    رد
  3. الطريف في الأمر والمحزن أيضا أن ولاة الأمر في مملكة (الإنسانية) التي ينتسب إليها واعظ السلاطين وداعية الفتنة المليونير العريفي استضافت للحج هذا العام على نفقتها أسر أفراد جيش وشرطة السيسي الذين قتلوا المئات من الأبرياء العزل المسالمين حفظة كتاب الله في مجازر ومذابح رابعة والنهضة والقصر الجمهوري والمنصة ورمسيس وسيارة الترحيلات

    رد
  4. كم خدعتنا يالعريفي انت وصاحبك غائط القرني انت اتضح انك منافق قمييء وغائط حرامي يسرق جهد وفكر الاخرين وينسبها لنفسه ويكسب الملايين..وامثالكم تصنع الطواغيت في الوطن العربي والاسلامي …..

    رد
  5. والله الازمه التي يعيشها الوطن العربي كشفت الاقنعه عن كثير من الوجوه كنا نعتبرها قدوه الحمدلله الذي اظهر الحق وكل منافق سياتيه يوم وينكشف امام الناس هذا غير حسابه عند ربه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.