الرئيسية » الهدهد » مكافأة جندي سعودي أنقذ زملاءه من الموت بـ2000 ريال ولاعبي المنتخب بـ100 ألف!

مكافأة جندي سعودي أنقذ زملاءه من الموت بـ2000 ريال ولاعبي المنتخب بـ100 ألف!

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يكشف لحظة تكريم قائد عسكري سعودي لأحد الجنود المحاربين بالحد الجنوبي في مواجهة الحوثيين، بعد أن بعد أن عرض حياته لخطر محكم وتمكن من إنقاذ زملاءه.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تم مكافأة الجندي بشهادة تقدير ومبلغ 2000 ريال مع التنبيه بإلغاء الجزاءات الواقعة عليه من قائد وحدته.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قدم للاعبي المنتخب بعد الفوز على منتخب العراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 100 ألف ريال لكل لاعب.

 

يذكر أن لاعبي المنتخب السعودي كانوا قد تسلموا مكافأة فوز الأخضر على نظيره التايلاندي بمعدل 50 ألف ريال لكل لاعب، قبل مباراة الأخضر مع العراق، في آذار/مارس الماضي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مكافأة جندي سعودي أنقذ زملاءه من الموت بـ2000 ريال ولاعبي المنتخب بـ100 ألف!”

  1. ممتاز اعطوه (٢٠٠٠) ريال يعني كرموه بالعادة الجندي السعودي كثير عليه مثل هذا المبلغ لان المفروض يموت دفاعا عن اللصوص وعن الوطن المنهوب لا ان يدافع عن زملائه ويتركهم احياء فا الحكومة الرشيدة من مقرها في منتجع طنجة المغربيه وبتصديق نخبة من الجواري قد ارسلت مثل هاؤلاء الجنود ليموتو لان اعداد البطالة في البلاد كثرة وعندما يموت جندي برصاص العدو فهو يترك فراغا لعاطل اخر كي يتجند ليموت هو ايضا وتدور عجلة التنمية والاستثمار في الوطن هذه الحكاية ببساطة .والا هل هناك عاقل علي وجه الارض يذهب بقدمية للحرب وهو يعلم عم اليقين بأن قائده الاعلى ووزير دفاعه وكبار قادته العسكرين يستخرون في منتجعات ومواخير المغرب وهو مجرد كبش فداء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.