الرئيسية » الهدهد » بايَعَ أمير قطر .. هذا أوّل فيديو لنجل الشيخ القطري “عبد الله بن علي” بعد وصوله الدّوحة

بايَعَ أمير قطر .. هذا أوّل فيديو لنجل الشيخ القطري “عبد الله بن علي” بعد وصوله الدّوحة

أكّد “علي” نجل الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني، دعمه وتأييده وولاءه لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك في أعقاب عودته الى الدّوحة.

 

ونشر “علي” على حسابه الرسميّ في “تويتر” مقطع فيديو بايع فيه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وعنونه بعبارة موجّهة لدول الحصار قال فيها: “#بيعتي_لتميم .. أنتم فعلكم تالي الليل واحنا افعالنا في وضح النقا ..”.

وقال “علي” في الفيديو: “اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق .. سيدي تميم بن حمد: أنتَ اميرنا وأخونا وابن عمّنا واحنا درعك وعصاك اللي ما تعصاك .. أخوك علي بن عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم”.

 

وكان وجّه “علي” صفعة قوية للكتائب الإلكترونية التابعة للمستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، بعد زعمها بأنه رهن الإقامة الجبرية من قبل النظام القطري، وذلك على إثر تأكيده على بيعته لأمير قطر وأن الحساب الموثق الذي ظهر على “تويتر” باسم والده مؤخرا لا يمثله.

 

وقال “علي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مقرنا بها الدلائل: “للي يقولون انه انا تحت الاقامة الجبرية وأن تصريحاتي تحت ضغط.. هذا انا من الطياره وراجه الدوحة وهلي وعزوتي جعل ربي م يخليني منهم..رغم صعوبة الحجوزات إلا أنني قررت الرجوع مهما كانت الظروف”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بايَعَ أمير قطر .. هذا أوّل فيديو لنجل الشيخ القطري “عبد الله بن علي” بعد وصوله الدّوحة”

  1. الشيخ علي هذا أصلك ومنشأك ومنبتك أنت شجرة مثمرة من أشجار قطر وهي شجرة الشيخ تميم وأل الثاني الكرام الله يحفظك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.