الرئيسية » الهدهد » “قرقاش” أخذ الضوء الأخضر للتهدئة وحل الأزمة:” دعوة جديدة وجدية إلى قطر” !

“قرقاش” أخذ الضوء الأخضر للتهدئة وحل الأزمة:” دعوة جديدة وجدية إلى قطر” !

يبدو من تغيير نبرة تغريدات وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش ودعوته لحل الأزمة، أنه قد أخذ الضوء الأخضر من سيده في أبو ظبي لتهدئة الوضع ومحاولة حل الأزمة، بعد فشل دول الحصار الذريع في فرض الوصاية على قطر وتأكدهم من خسارتهم للمعركة أمام قطر وأميرها وشعبها.

 

وفي تغريدة تدعو للتهدئة على خلاف تصريحاته المثيرة للفتنة دائما، قال “قرقاش” كما رصدت (وطن):”لأن المستجدات والتداعيات خطيرة، ولأن الأزمة مستمرة تهدد بالتوسع والتفاقم، دعوة جديدة وجدية إلى قطر بتغليب العقل و الحكمة لأن المواجهة خاسرة.”

ولم ينسى “قرقاش” أيضا تملق آل سعود كما تعود، حيث أضاف في تغريدة أخرى:” إدارة الملك سلمان وولي عهده لأزمة قطر جمعت بين الصبر والموقف الصلب، وميّزت بين خلاف سياسي مع حكومة تآمرت على الرياض ومسؤوليات دينية وإنسانية”

واختتم تغريداته قائلا:”ويتضح جليا، أنك، عاجلا أم آجلا، ستعامل كما عاملت جيرانك، فكل بيوتنا من زجاج، سيصبر الجار لكنه لن ينسى التآمر والإساءة حين تبجحت بقرب سقوطه.”

 

وتثبت تغريدات “قرقاش”  الفشل الذريع الذي ألم بدول الحصار وما يقومون به الآن من محاولات يائسة لحفظ ماء الوجه.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““قرقاش” أخذ الضوء الأخضر للتهدئة وحل الأزمة:” دعوة جديدة وجدية إلى قطر” !”

  1. التملق والتودد والتقرب الإماراتي من السعوديه ومدح الملك سلمان وولي العهد ووصف مواقفهم بالحزم والحكمه والصبر والثبات والموقف الصلب ما هو الا ذَر الرماد في العيون وتلميع صورة ابوظبي المهزوزة وللتغطيه على فضائح وتسريبات سفيرهم الاقرع في واشنطن عن السعوديه ونعت القادة السعوديين بألفاظ نابية ! حيث يقول إن أبوظبي حاربت السعوديين لمئتي سنة بسبب الوهابية، وأن الإماراتيين لديهم من “التاريخ السيئ” مع المملكة العربية السعودية أكثر بكثير مما لديهم مع أي جهة أخرى.وهذا في الواقع هو موقف الإمارات الرسمي بخصوص السعوديه وليس ما يهذي به قرقاش. ولتعلم السعوديه ان هناك أجنده سوداء قذره وخطيره للشيطان محمد زايد ضد السعوديه يتم تنفيذها بهدوء تام .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.