الرئيسية » الهدهد » سعودي يهدد غانم الدوسري:”لو بغينا نجيبك.. والله لنجيبك”!

سعودي يهدد غانم الدوسري:”لو بغينا نجيبك.. والله لنجيبك”!

نشر المعارض السعودي المعروف غانم الدوسري، مقطعا مصورا لشخص يقول إنه مواطن سعودي يهدد “الدوسري” ويتوعده، مصرحا أنه لو أراد الوصول إليه لفعل.

 

وأثار “الفيديو” سخرية الشاب السعودي غانم الدوسري الذي أزعج آل سعود حتى أصبح يلقب بـ”قاهر آل سعود”، حيث نشر المقطع على صفحته بـ”تويتر” مرفقا معه رسوم تعبيرية ساخرة، وهذه ليست المرة الأولى التي يدفع فيها النظام السعودي بشخصيات تابعة له تهدد معارضيه وتتوعدهم.

 

وبمجرد كتابة إسم “غانم الدوسري” على محرك البحث الشهير “جوجل”، تظهر عدد من الأخبار والنتائج التي تتصدر عملية البحث يرشحها المحرك نظرا لانتشارها الكبير وتداولها على نطاق واسع، كل هذه الأخبار تجدها مقترنة دائما بفضائح مدوية لـ آل سعود وسياساتهم “الكارثية” مدعمة بمعلومات حساسة جدا ووثائق وإثبتات مسربة من داخل الديوان الملكي، ولا يمضي الكثير حتى تثبت بالفعل صحة هذه المعلومات، حتى أصبح الرجل الذي لقبه متابعيه بـ (قاهر آل سعود) كابوسا كبيرا لم يجد له “بن سلمان” بكل نفوذه وحاشيته وجبروته وعلاقاته في الداخل والخارج حلا إلى الآن.

 

“غانم حمود المصارير الدوسري” المعروف بـ”غانم الدوسري”، من أبرز المعارضين السعوديين الناشطين على “تويتر”، يتابع حسابه قرابة 370 ألف متابع  ويقيم  في العاصمة البريطانية “لندن” منذ عام 2003. ويُعرّف نفسه بأنه مدافع عن حقوق الإنسان، ويعتمد على كشف خبايا آل سعود وفسادهم حيث يحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

 

ويقدم “الدوسري” نفسه من خلال عدة منصات عبر الفضاء الإعلامي الواسع، منها صفحته الرسمية على “تويتر”، وأيضا قناة خاصة على موقع “يوتيوب” ينتقد فيها العائلة الحاكمة ويفضح مخططاتهم بأسلوب ساخر لجذب المشاهدين وتقديم معلوماته بشكل لا يمل منه المتابع، حيث اشتهرت له عدة ألقاب أطلقها على أفراد الأسرة الحاكمة وصارت متداولة بين النشطاء منها لقب “سلمانكو” الذي أطلقه على الملك سلمان، و”الدب الداشر” الاسم الذي لقب به محمد بن سلمان وانتشر بين النشطاء كالنار في الهشيم – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

 

وقناة الدوسري المعروفة بـ”غانم تيوب” تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة في إيصال ما يريد، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

 

شاهد..

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودي يهدد غانم الدوسري:”لو بغينا نجيبك.. والله لنجيبك”!”

  1. لا تهتم يا دوسري ولا يروعك نباح كلبة جرباء فقدت أسنانها، تالله لو قدروا على إيذائك ما قصروا ولقتلوك سريعا أو خطفوك. لكنك بإنجلاند وليس بمهلكة آل سعوط، وحامل لجنسية من أوجد آل قرود المرخانة، وهاهو البروفيسور المسعري يشوي ظهورهم ويفضحهم من عقود ولا يقدرون حتى على الرد عليه، وما يقوله أخطر مما تقوله بسنوات ضوئية. حفظك الله أنت وأمثالك من الشرفاء.
    زعمَ الفرزدقٌ أن سيقتل مربعاً ……أبشر بطول سلامة يا مربعُ
    ورأيتُ نبلَك يا فرزدق قَصَّرتْ ….. ورأيتُ قوسَك ليس فيها مَنْزِعُ
    وجاء بحكايات إيسوب:
    ذات يوم صيفي حار كان الثعلب يتنزه في بستان حتى وصل إلى عنقود عنب قد نضج للتو على دالية تسلقت جذعاً مرتفعاً.” انه تماماً ما سيروي عطشي”، قال الثعلب متراجعاً بضع خطوات للوراء، ثم ركض وقفز لكنه لم يصل إلى الغصن. التفت مرة ثانية وواحد اثنان ثلاثة قفز للأعلى ، ولم يفلح هذه المرة أيضاً. كرر المحاولة للوصول إلى الطعام المغري لكنه استسلم أخيراً، ثم مشى بعيدا وأنفه للأعلى قائلاً: “أنا متأكد بأنه عنب حصرم حامض.”

    رد
  2. هذا المسكين وامثاله كثر يتسول المسؤلين بتهديد خصومهم ولا يعلم هذا المتسول ان المعارضة بغض النظر عن الاسلوب هدفها تحقيق العدالة الاجتماعيه التي تجبر هذا وامثاله علي التسول ونشر الفديوهات التمجيديه لجلاديهم وينطبق عليهم فعلا قول المصري السعودية ارضها ذهب ورجالها لعب ونسائها مع من غلب تجمعهم الدراهم ويفرقهم الفلس .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.