الرئيسية » الهدهد » سعودي معلقا على ثروة الأمير مشعل الطائلة: “الآن فقط علمت أين تذهب أموال المواطنين؟!”

سعودي معلقا على ثروة الأمير مشعل الطائلة: “الآن فقط علمت أين تذهب أموال المواطنين؟!”

تداول نشطاء مواقع التواصل، مقطعا مصورا قالوا إنه لمواطن سعودي يعلق بحسرة وأسى، على الأخبار المتداولة بشأن ثروة الأمير الراحل مشعل ابن عبدالعزيز آل سعود الطائلة حيث بلغت أمواله السائلة فقط التي أحصتها البنوك من أجل الورثة تريليون و340 مليار ريال.

 

ويعلق المواطن السعودي بحزن شديد قائلا:”ثروة الأمير  مشعل ابن عبدالعزيز بلغت تريليون و340 مليار ريال هذه ميزانية دولة لوحدها .. هذا رصيد دولة .. كيف حقق هذه الثروة .. نهبتوها من الخزينة وتركتوا الشعب يأكل من القمامة”

 

وتابع:”الآن عرفت السبب وأين تذهب أموال السعوديين، والله السبب في هؤلاء الذين يمتلكون أرصدة دول تقع في يد أشخاص .. والله لو اشتغل بأكبر مافية لا يمكن يوصل لهذه الثروة.. أموال المواطنين أنتم تسرقوها يا آل سعود”

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “سعودي معلقا على ثروة الأمير مشعل الطائلة: “الآن فقط علمت أين تذهب أموال المواطنين؟!””

  1. بشَروهم بعذاب أليم؟!،يوم تكوى بها جباههم؟!،وجنوبهم؟!،وصدورهم؟!،هذا ماكنزتم لأنفسكم -ظلما واغتصابا ونهبا-؟!،فذوقوا ما كنتم تكنزون؟!،يكفيهم أن كل لحم نبت من حرام فالنار أولى به؟!،يوم يسألون عن مالهم من أين اكتسبوه؟!،وفيم أنفقوه؟!،يومئذا يودون لو أن بينهم وبين مالهم المكتنز أمدا بعيدا؟!،(….إن الله عزيز ذو انتقام،يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات،وبرزوا لله الواحد القهار،وترى المجرمين يومئذ مقرنين في الأصفاد،سرابيلهم من قطران وتغشى وجوههم النار الآية)؟!.

    رد
  2. هالحين عرفت انك تعيش تحت ظل حكم يقوم عل نظام المافيا ..هذا هو مات …وما اخذ معه الا قطعة قماش وقطنه في قاعه …والاموال المتلتله تركها خلفه ويحاسب علي كل فلس فيها من اين اكتسبه وفيما انفقه ..وهذه مصيبة هؤلاء انهم لا يدركون حقيقة المال ..الصحابه الكرام عندما ادركوا حقيقة المال وانهم مسؤولون عنه …وقفوهم انهم مسؤولون …عندما عرفوا هذه الحقيقه كان احدهم يخرج من ماله ولا يبقي منه الا ما يوفر له العيش الكريم ..ولكن هولاء لا يدركون هذا ولا يعرفونه الا عندما تزهق اوراحهم ويكبون في نار جهنم …

    رد
  3. كل زعماء العرب على نفس الشاكلة يكتنزون الأموال ويتركون الفتات لشعوبهم ومنهم من لا يجد حتى الفتات فيذهب للقمامة عساه يجد ما يسكت به جوعه انتم طغاة ظلمة وقد كشفت الثورات العربية عن وجهكم الخبيث تظهرون الصدق والأمانة بالكلام المعسول لشعوبكم وانتم من تسبب في علامه وضياعه و انعدام قيمته بين الشعوب كلهم خونة يخدمون اسيادهم الغرب واليهود على حساب تجويع شعوبهم في كل دولة عربية عندنا فروعون قومه يتجبر ويحكم بغير ما أمر الله من المحيط للخليج لكن هيهات أن يكون ذلك نعم لقد غطت الشعوب العربية في سبات عميق من قلة وعي لما يدور حولها وما يحاك ضدها وقد صبرت الشعوب طويييييلااااااا على قهركم وظلمكم كل واحد يقول في نفسه عسى أن يأتي حاكم بعده يكون افضل لكن للأسف كلهم على نفس المنهج خيانة الأمة وارضاء أعداء الله والوطن من أجل البقاء في كراسي الحكم من انتم حتى تستعبدوا هذه الشعوب الله جعلكم أولياء أمور على المسلمين لتحكموا بالعدل لا لتبنوا القصور لكم وابناىكم وتذهبوا لشواطىء اوربا والمغرب وامريكا لتأخذوا اغلى المنتجعات واغلى الشاليهات واغلى وأثمن المأكولات والملبوسات وتتلذذوا بما هو ليس حقكم وتتركون ورائكم يتامى وفقراء وارامل هدم الجوع والمرض أجسادهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم لن نرضى حتى يأخذ الله منكم حقنا وحقوق كل مظلوم شتتم الأمة وجعلتوموها شبعا وفرقا ومذاهب من تحبونه توالونه ومن يكن ضدكم يصبح عدوكم وعدو الأمة من انتم حتى تفتوا لأنفسكم الحلال ما أحل الله والحرام ما حرم فمن أين تخرجون علينا بكل هذه الأقاويل التي لم ينزل الله بها من سلطان توالون اليهود وتجرمون الحركات التحررية ضد اليهود وضد الحكام الطغاة أصبح عندكم ترامب واليهود ومن على شاكلتهم اقرب لكم من شعوبكم ومن كل فرد يحمل هم الأمة بصدق ويحمل بندقيته في وجه الطغاة لكن ان الاوان يا ال سعود ويا ملوك العرب الخائنين ورؤساء الجمهوريات الطغاة امثال نظام الجزائر وغيرهم من الخونة والفاسدين نهبتم خيرات الأمة لو ذهبت هذه الأموال التي منحها الله لنا في بلداننا الشعوب ولخدمة بلداننا لكنا من اقوى الدول اقتصادا وعلما وسلاحا وكل شيء لكن تقاسمتم الخيرات مع اسيادكم اليهود والامريكان لتحافظوا على بقاء عزكم ورميتم شعوبكم وراء ظهوركم حتى اصبح يأكل القمامة انظروا لاهل مصر والجزائر والمغرب والسودان والعراق وسوريا واليمن وليبيا والخليج أليس فيها الجائع والمظلوم والمسجون ظلما والذي أخذ حقه غصبا لكن سياتي يوم وترتاح منكم هذه الشعوب التي انزلتموها اسوء المنازل وبسبب جشعكم ونهبكم ضلت الأمة متأخرة لم تستطيعوا ايجاد مشروع واحد يوحد صفوف الامه بل زرعتم الفتن بينها حتى تبقى ضعيفة ولا تملك قرارا للتغيير.
    اللهم اننا نشكوك ظلم هؤلاء الحكام فارحنا منهم وابدلنا بحكام يخافون الله في شعوبهم ويامرون بالعدل وينهون عن المنكر بدءا من أنفسهم اللهم اننا نشكوا اليك ضعف حالنا والفتن التي أضعفت أمتنا فغير هذا الحال لحال افضل منه يارب العالمين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.