الرئيسية » الهدهد » جمال ريان منتقدا دول الحصار: آخر الزمن .. تتآمر على فلسطين تصبح بطلاً وتتضامن مع قضايا الأمة تصبح خائنا

جمال ريان منتقدا دول الحصار: آخر الزمن .. تتآمر على فلسطين تصبح بطلاً وتتضامن مع قضايا الأمة تصبح خائنا

وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة”، جمال ريان، انتقادات لاذعة لوسائل إعلام دول الحصار (السعودية والإمارات)، مؤكدا أنها أصبحت تحاكي المؤسسة الإعلامية المصرية، مشيرا إلى أن بعض مستشاري دول الحصار يقودون بلدانهم إلى التهلكة.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”المؤسسات الاعلامية في السعودية والإمارات تحاكي مدرسة المؤسسات الاعلامية المصرية،من اجل سمعة السعودية والإمارات لا بد من نهضة إعلامية #الخليج”.

وأضاف في تغريدة أخرى داعيا دول الحصار للاستفادة من التجربة القطرية قائلا: “تخبط سياسي واقتصادي وإعلامي سببه محاكاة التجربة المصرية في إدارة الدولة وعلاقاتها الخارجية كان أولى بدول الحصارالاستفادة من التجربة القطرية”.

وأكد “ريان” على أنه “كل يوم سقطة سياسية واقتصادية واعلامية تحل كوارث على دول الحصار ، كما هو الحال في مصربسبب مستشاريين فاشلين مدمرين لحاضر ومستقبل اجيال #الخليج”.

وأشار إلى أن “بعض مستشاري قادة دول الحصار يقودون دول الخليج الى التهلكة بافكار واساليب مبنية الفبركة الاعلامية والتفحيط السياسي المدمر، والدول تتقدم حولهم”.

وتابع قائلا: “كشفت الأزمة الخليجية نعرات عنصرية عند دول بعض دول الحصار تجاه المتعاطفين مع قطر وقضيتها العادلة باعتبارهم دخلاء ومرتزقة”والله عيب” #الخليج”.

وأردف قائلا: “حينما تتعاطف مع من يتبنى قضايا الامة والحق تصبح خائنا عميلا مرتزقا، وحينما تنبذ الاخوان وحماس وتتآمر على فلسطين تصبح بطلا وطنيا،هذا آخر الزمن”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال ريان منتقدا دول الحصار: آخر الزمن .. تتآمر على فلسطين تصبح بطلاً وتتضامن مع قضايا الأمة تصبح خائنا”

  1. اراكم قوما تجهلون ـ غدا انشاء الله ترجع المياه لمجاريها ولا يحصل من طبل الا وجع اذنيه ـ وان طلئفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما ـ مش ولعوها ـ كما ولعتها ايران وقطر في فلسطين لتقسمها الضفه وغزه ولم يحلم بهذا حتى ابليس نفسه وتضع قطر سفاره لها في غزه ومقر سفيرها في مطار ياسر عرفات ـ اهذه مساعدات قطر وايران وحماس في حصار بيروت وتل الزعتر والسموع وكفر قاسم ـ اهي سرقه ثوره وقله ادب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.