الرئيسية » الهدهد » #ايميل_العتيبة_يمثلني”.. “العذبة” يقصف جبهة “القحطاني” بعد تسريبات “أقرع الإمارات” الجديدة!

#ايميل_العتيبة_يمثلني”.. “العذبة” يقصف جبهة “القحطاني” بعد تسريبات “أقرع الإمارات” الجديدة!

سخر الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة، من سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي، بعد ظهور تسريبات جديدة ليوسف العتيبة سفير الإمارات بواشنطن يسب فيها السعودية وآل سعود، والذي دعمه القحطاني وأيده من قبل عبر هاشتاج “#ايميل_العتيبة_يمثلني”.

 

وقال “العذبة” ساخرا في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” أرفق بها تغريدة قديمة لـ”القحطاني” يؤيد ويدعم فيها “العتيبة” وتصريحاته عن العلمانية:”وبعدين معكم يا قناة الجزيرة؟لماذا لا تراعون مشاعر دليم عندما قال: #إيميل_العتيبة_يمثلني. تعلموا من العبرية يا إخوان!”

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/898918793916817408

وأظهرت تسريبات جديدة للبريد الإلكتروني للسفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، سخريته من الطريقة التي يدار بها الحكم في الرياض، حيث نعت القادة السعوديين بألفاظ نابية.

 

وتظهر الرسائل التي سربتها مجموعة القرصنة التي تسمى “غلوبال ليكس” العتيبة وهو يسخر من القادة السعوديين، تعليقا على قرار هيئة الأمر بالمعروف في الرياض في سنة 2008 حظر بيع الورود الحمراء في عيد الحب.

 

وفي رسالة أخرى كتب “العتيبة” مخاطبا الكاتب الصحفي في “واشنطـن تايمز” توم فريدمان، إن أبوظبي حاربت السعوديين لمئتي سنة بسبب الوهابية، وأن الإماراتيين لديهم من “التاريخ السيئ” مع المملكة العربية السعودية أكثر بكثير مما لديهم مع أي جهة أخرى.

 

ويصرح “العتيبة” في رسائله بكل وضوح بأن استلام الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد يعد فرصة لا تتكرر أمام الإمارات لوضع بصمتها على الجارة الأكبر منها بكثير.

 

وفي رسالة ثالثة كتب العتيبة مخاطبا مارتن إنديك سفير الولايات المتحدة السابق لدى إسرائيل كيف أن الوقت قد حان الآن لكي يحصل الإماراتيون على أفضل نتائج ممكنة من السعوديين.وفق الجزيرة

 

وكتب العتيبة إلى ستيفين كوك الخبير في مجلس العلاقات الخارجية معتبرا الأمير محمد بن سلمان بطل الإصلاح، الذي يراه “في مهمة لجعل حكومة الرياض أكثر كفاءة”، وشخصا “يفكر بعقلية رجل القطاع الخاص”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.