الرئيسية » الهدهد » القرضاوي ينفي انتمائه للإخوان ويؤكد: أنتسب للإسلام فقط وليصنفني الناس كما يشاؤون

القرضاوي ينفي انتمائه للإخوان ويؤكد: أنتسب للإسلام فقط وليصنفني الناس كما يشاؤون

أكد الداعية الإسلامي ورئيس اتحاد علماء المسلمين، الدكتور يوسف القرضاوي، على أنه لا ينتسب لأي جماعة أو حزب، مؤكدا على أنه لا ينتسب إلا للإسلام.

 

جاء ذلك خلال إعادته نشر مقطع فيديو على صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”، معقا على الفيديو بالقول: “أنا لا أنتسب لأحد إلا للإسلام وحده.. إلى القرآن والسنة وإلى محمد صلى الله عليه وسلم، (قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العلمين)”

وبحسب ما ورد في الفيديو قال “القرضاوي”: “انا اعتقد أنني لا انتسب لأحد، أنا انتسب للإسلام فقط إلى القرآن والسنة وإلى رسول الله محمد صل الله عليه وسلم، هذا التصنيف.. الناس تصنف كما تشاء”.

وقال في تدوينة أخرى: ” جاء في الحديث: “واعلم أن النصر مع الصبر، وأن الفرج مع الكرب”.

يشار إلى أن البعض يعتبر يوسف القرضاوي بمثابة الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، وهو ما جعل دول الحصار تضعه على رأس قائمتها للشخصيات الإرهابية التي طالبت قطر بتسليمه لها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القرضاوي ينفي انتمائه للإخوان ويؤكد: أنتسب للإسلام فقط وليصنفني الناس كما يشاؤون”

  1. المعروف مصطلح “الإخوان” هو إسم لحزب سياسي نشأ في مصر، والغريب أنه يكاد أن يتحول إلى مذهب بعدما تم النجاح في تحويله إلى فكر ديني..!
    والاجدر بعد هذا العداء الصعب ضده والذي يواجهه بأن يحل هذا الإسم للجماعة ويغير بدلا من أن يكون “جماعة الإخوان” الأفضل أن يكون بمسمى “جماعة المسلمين” حتى يضرب عداء أعداءه في مقتل وخاصره..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.