الرئيسية » الهدهد » محمد بن زايد يكثف الحراسة على أبنائه خوفا من انتقام شقيقه بعد محاولة اغتيال زايد بن حمدان بن زايد

محمد بن زايد يكثف الحراسة على أبنائه خوفا من انتقام شقيقه بعد محاولة اغتيال زايد بن حمدان بن زايد

كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد كثف من رجال الحراسة على أبنائه خوفا من انتقام شقيقه حمدان بن زايد، وذلك بعد تدبيره عملية اغتيال نجله زايد في اليمن.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يأمر بزيادة عدد افراد حراسة ابنائه الشيخ خالد والشيخ ذياب والشيخ حمدان والشيخ زايد وذلك بعد تدبيرامر اغتيال الشيخ زايد بن حمدان بن زايد وخوفه من عملية انتقام من قبل والده الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان”.

وأضاف في تغريدة أخرى أن “الشيخ حمدان بن زايد في حالة غضب عارم جدا بسبب تامر شقيقه الشيخ محمد على ابنه الشيخ زايد بن حمدان”.

وأكد ضابط الأمن الإماراتي أن “الذي اسقط المروحيه لم تكن قوات الحوثي نهائيا وهذه المعلومه عاريه عن الصحه بل الذي قام بأستهداف المروحيه هي قوات احمد علي عبدالله صالح”.

وكشف “بدون ظل” أن ” اسباب اغتيال الشيخ زايد بن حمدان لها عدة اسباب اولها غيرة سمو الشيخ محمد بن زايد من سمو الشيخ حمدان بن زايد فهوا محبوب اكثر منه واغنى منه حيث يعتبر سمو الشيخ حمدان بن زايد اغنى ابناء المغفور له بأذن الله تعالى من بقية اشقائه وعلاقاته برجال الوطن مميزه”.

واختم تدويناته بالتأكيد على من أسباب محاولة الاغتيال هو “الغيرة” حيث  ان “الشيخ زايد بن حمدان من احب الاحفاد الى قلب سمو الشيخه فاطمه بن مبارك حفظها الله ولا ترد له طلب من شدة حبها له ومن شدة اخلاقه العاليه”.

وكان حساب “كشكول” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، قد كشف أن سقوط الطائرة المروحية الإماراتية في “شبوة” اليمنية الجمعة هو حادث مدبر بهدف اغتيال زايد بن حمدان بن زايد، باعتباره أبرز المنافسين لـ”خالد بن محمد بن زايد” لتولي منصف ولي عهد أبو ظبي القادم.

 

وقال “كشكول” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” الطائرة الإماراتية التي سقطت في اليمن كان على متنها #زايد_بن_حمدان أبرز منافس لخالد بن محمد بن زايد . الدلائل تشير إلى أنها حادثة اغتيال مدبرة “.

 

يشار إلى أن القوات المسلحة الإماراتية، قد اكدت الجمعة، مقتل 4 من جنودها في اليمن حين ارتطمت طائرتهم الهليكوبتر بالأرض أثناء هبوطها اضطراريا بعد إصابتها بخلل فني.

 

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الرسمية عن القيادة العامة للقوات المسلحة قولها إن الجنود لقوا حتفهم “أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن”، دون الإشارة لوجود زايد بن حمدان بن زايد على متنها.

 

يشار إلى أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كان قد أصدر في شباط فبراير 2016  مرسوماً اتحادياً بتعيين اللواء خالد بن محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، نجل ولي عهد أبو ظبي رئيساً لجهاز أمن الدولة بدرجة وزير، اعتباراً من تاريخه، في حين اكد محللون ان محمد بن زايد ينوي تعيين نجله وليا للعهد في حال تسلم الحكم رسميا.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “محمد بن زايد يكثف الحراسة على أبنائه خوفا من انتقام شقيقه بعد محاولة اغتيال زايد بن حمدان بن زايد”

  1. هذا هو تاريخ هذه العصابة المتصهينه الاجراميه الارهابيه !؟

    الحاكم الشيخ ذياب بن عيسى يفتتح باب القتل العائلي بسهل الحمرا

    >> طحنون بن شخبوط اغتيل عام 1833 ليخلفه أخاه

    >> خليفة بن شخبوط اغتيل عام 1845 في ظروف غامضة

    >> سعيد بن طحنون يُـعزل عام 1855 بعد أن خلف حاكمين معزولين

    >> حمدان بن زايد اغتيل علي يد أخيه سلطان عام 1922

    >> ليشرب من نفس الكأس على يد أخيه صقر 1926

    >> صقر حكم الإمارة عامين وقتل على يد ابن أخيه شخبوط عام 1928

    >> الشيخ زايد يطيح بأخيه شخبوط ليخلفه صوريا نجله خليفة 2004

    >> مقتل ناصر وأحمد بن زايد فى ظروف غامضة واتهامات لأخيهما ولي العهد

    >>عام 2014 غيبوبة غامضة لخليفة.. واتهامات لأخيه محمد بن زايد بتسميمه

    رد
  2. مهما كتبت يداك الملوثه بالفتنه والحقد والكراهية سيبقى الإماراتيون بدرجه من الوعي لا أنت ولا غيرك سيفرق بين أبناء زايد كلهم يد واحده وستبقى تنبح طول حياتك ولا احد يعير أي أهمية لما تنشر على صفحتك ورائحتك النتنه أصبحت تزكم كل شخص تحاول زرع الفتن بين الإمارات وعمان وبين الإمارات والسعودية وعندما بائت محاولاتك بالفشل لأن أهل عمان تدرك لأصحاب الفتن مأرب ونتمنى دخول عمان والإمارات حربا لتدمر البلدين وهذا لن يتحقق إن شاء الله لأن أهل عمان أهل سلم وبلد السلام وأهل الإمارات أصحاب ذكاء ودهاء فموت غيضك وحقدك وسيبقى محمد بن سلمان ومحمد بن زايد أكثر من أخوة لا ولن تفرق بينهما قذارة يدك و فتنتك البغيضه ذو الرائحه النتنه.

    رد
    • لا تتمسكن لين ما تتمكن اهل عمان بريئين منكم و من فعايلكم الشر الي جانا منكم ما يعادل خيركم ف هدي من روعك و لا تألف حكايات كثيره نتشرف بعيال زايد الأصل مش عيال دحلان وصلك العلم لأنك عارف هذا شو قاعد يسوي هالايام و يستغل مرض السلطان عشان كذا جبت طاري عمان بالرغم انها مالها علاقه فالموضوع ف لو تحاول تلمع من اليوم ل٥٠ سنه قدام محد بيعطيك وجه يا فتنه انت بنفسك فتنه

      رد
  3. تبون. الصدق. الواحد يضحك. من. الي. تكتبونه. ما ادري. ياهل الي. كاتب ولا. منو. انزين. الفو. قصه. ممكن. الواحد. يقتنع. فيها. شيوخنا. تاج. راسنا وعلى. راسهم. محمد. بن. زايد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.