الرئيسية » الهدهد » الإعلامي خيري رمضان يكشف سراً خطيراً: الجزيرة انطلقت لتتابع حربي الخليج الأولى والثانية!

الإعلامي خيري رمضان يكشف سراً خطيراً: الجزيرة انطلقت لتتابع حربي الخليج الأولى والثانية!

في واقعة تعكس ضحالة المعرفة التي يتمتع بها الإعلاميين المصريين، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للإعلامي المصري خيري رمضان وهو يتحدث خلال ندوة على ما يبدو أنها عقدت في الإمارات يتهم فيه قناة “الجزيرة” بالترويج لحرب الخليج عام 1990.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه “رمضان” بحديثه للقائمين على الندوة قائلا: “حضراتكم بتعترفوا أنه تأخرنا في مواجهة الجزيرة”، متسائلا: “هل أجهزتكم لم تكن تعلم أن هناك مخطط لتجزئة المجزأ وتفتيت المفتت وكان علنيا”.

 

وأضاف متسائلا: “هل استدرجنا منذ بداية التسعينيات والقناة التي أعدت لتتابع حرب الخليج الأولى والثانية وتنقلها وتلونها وتمارس الضغوط.. هل لم نلتفت عندما ضغطت في وقت احتلال الكويت على المملكة العربية السعودية”.

https://twitter.com/hureyaksa/status/897095497495621632

 

يشار إلى أن قناة “الجزيرة” بدأت بثها عام 1996، في حين زعم الإعلامي خيري رمضان بأن القناة انطلقت للتابع حرب الخليج الاولى بين العراق وإيران من عام 1980 إلى عام 1988، وحرب الخليج الثانية عام 1990.

 

يشار أيضا أن من بين المطالب الـ13 التي طالبت بها دول الحصار قطر هو إغلاق قناة الجزيرة، الامر الذي رفضته الدوحة جملة وتفصيلا.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الإعلامي خيري رمضان يكشف سراً خطيراً: الجزيرة انطلقت لتتابع حربي الخليج الأولى والثانية!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.