الرئيسية » الهدهد » “الواطي واطي لا يمكن رفعه بألف رافعة”.. “دراجي” يشن هجوما عنيفا على ضاحي خلفان!

“الواطي واطي لا يمكن رفعه بألف رافعة”.. “دراجي” يشن هجوما عنيفا على ضاحي خلفان!

شن مدير مكتب قناةالجزيرة” في باريس، الإعلامي الجزائريّ عياش دراجي، هجوما عنيفا على نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، وذلك بعد تطاول الأخير على دولة قطر وسبها عبر تغريداته التي يتم الإيعاز له بها من قبل الشيطان “ابن زايد” القابع في إمارة الشر أبو ظبي.

 

ورد “دراجي” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بموقع التواصل “تويتر” رصدتها (وطن)، على التصريحات السفيهة لـ “خلفان” ضد قطر وتعمده سبها وإهانة شعبها وقيادته من خلال خطاب الإسفاف الذي ينتهجه دائما، قائلا:”الواطي واطي لا يمكن رفعه بألف رافعة … ولغة السفه لا تجدها سوى في قواميس الشوارع”.

 

وفي تغريدات شيطانية جديدة له اليوم حاول بها صرف الأنظارعن فشل دول الحصار الذريع وانتصار قطر عليها، دعا شيطان الإمارات ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، إلى اختراق قطر عن طريق تجنيد جواسيس من الجاليات الآسيوية هناك.

 

وقال “خلفان” في تغريدة نشرها على صفحته الشخصية بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”اختراق قطر عربيا يكمن في التعامل مع الجاليات الآسيوية من مختلف الطوائف وليس من خلال العرب…والمخابرات لدول المقاطعة عليها ان تركز على هذا”.

وتابع:”ينبغي استخدام اساليب تجنيد غاية في التعقيد داخل قطر..لانها تسعى ولا تزال في تخريب المنطقة”.. حسب زعمه.

 

وشن الناشطون هجوما عنيفا على “خلفان” بسبب تصريحاته التي تبث السموم وتنشر الأحقاد بين دول الخليج.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““الواطي واطي لا يمكن رفعه بألف رافعة”.. “دراجي” يشن هجوما عنيفا على ضاحي خلفان!”

  1. قد يخاف من الكلاب من يجهلها ويجهل دناءتها ولكننا نعرف تماماً ان نباحها لايقدم ولا يأخر ولا يحرك فينا ساكنا ، وكثيرون هم من بني البشر من هم أشبه بتلك الكلاب الضاله وكثيرون هم الأذناب مثل هذا الكلب الأجرب ومن يقف من وراءه من الكلاب. وليعلم هؤلاء المرتزقه وغيرهم ان قطر واميرها وشعبها سيبقون مناصرين للحق ومؤيدين للشعوب واصاحب شهامةً ومروءه ونخوه يفتقدها الكثيرين ، الاسلام منهجهم والعروبه مسلكهم رغماً عن أنف هذا الكلب والكل

    رد
  2. سبحان اللّٰه الذي جعل هذه الأزمة فرصة لكشف الخبيث من الطيب، شخصيا كنت أعلم ولكن اللّٰه كشفهم أمام الناس جميعا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.