الرئيسية » الهدهد » أنور قرقاش اكتشف أن قطر دولة “صغيرة” و”غنية” تدعم الإرهاب والجزيرة تمثل تهديدا للسلام !

أنور قرقاش اكتشف أن قطر دولة “صغيرة” و”غنية” تدعم الإرهاب والجزيرة تمثل تهديدا للسلام !

شن أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية, هجوما على دولة قطر في إطار المؤامرة “الخبيثة” التي تقودها دول الحصار ضد الدوحة, واصفا اياها بالدولة الصغيرة لكنها “غنية”, متهما إياها باستخدام مواردها في دعم ما أسماه “الإرهاب”، لافتا إلى أن قناة الجزيرة العربية تعتبر “منشورا للإخوان المسلمين،” على حد تعبيره.

 

وتابع قرقاش في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية خلال زيارته للهند، حيث قال: “إن أفضل سبيل لدولة قطر للخروج من الأزمة الحالية العمل بجدية لتبديد مخاوف جيرانها من زعزعة استقرارها كدول ذات سيادة.. قناة الجزيرة الناطقة بالعربية عبارة عن منشور للإخوان المسلمين وبالتالي تمثل تهديدا واضحا للسلام.”

 

وأضاف: “الدول الأربع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ” وانطلاقا من ثوابتها لا تنوي تصعيد التوتر في المنطقة..  قطر تعتبر دولة صغيرة لكنها غنية.. وهي تستعين بمواردها المالية لدعم الإرهاب ومن هنا يتضح أن الأزمة هي ليست كما يصورها البعض كصراع بين خمس دول عربية.”

 

وأردف بالقول: “لا يمكننا التسامح مع الرأي القائل بأن قليلا من الارهاب أو التطرف هو أمر يمكن قبوله والتعايش معه ولذلك لابد من العمل على إزالة أية جوانب رمادية تكتنف الموقف الحازم من الإرهاب والتطرف.”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أنور قرقاش اكتشف أن قطر دولة “صغيرة” و”غنية” تدعم الإرهاب والجزيرة تمثل تهديدا للسلام !”

  1. قطر تعتبر صغيره وكأن ابوظبي دوله عظمى مترامية الأطراف لا تغيب عنها الشمس . قرقاش بأصوله الايرانيه لايستطيع ان يفهم بالعربي ان من يدعم الارهابين ويمول الارهاب وتقوم بأكبر عمليات لغسيل الاموال لدعم الارهاب هي الإمارات وبالتحديد دبي ومشيخةً ابوظبي . هذا تقرير أمريكي يتحدث عن دور الإمارات في احداث 11/9 حيث ان عدد المختطفين الإرهابيين ١٩ ، منهم ١٥ سعودي و ٢ إماراتيين ويتهمون قطر بالكف عن دعم الارهاب . (عاهره تدافع عن الشرف)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.