الرئيسية » الهدهد » الحارس الشخصي لولي عهد المغرب جثة هامدة بأحد الفنادق .. وهذا سبب الوفاة

الحارس الشخصي لولي عهد المغرب جثة هامدة بأحد الفنادق .. وهذا سبب الوفاة

كشفت مصادر مغربية أنه تم العثور على الحارس الشخصي لولي العهد المغربي الأمير مولاي الحسن، ميتا بغرفته في أحد فنادق مدينة المضيق. 

وبحسب المصادر فإن الحارس الشخصي لولي العهد المغربي خالد الراحي، البالغ من العمر حوالي 56 سنة، توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة ألمت به داخل غرفته بأحد الفنادق.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن “الراحي”، برتبة والي أمن تابع لأمن القصور الملكية، كان في مهمة بشمال المغرب حيث تتواجد العائلة الملكية، هذا الصيف.

وأوضحت المصادر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بتطوان، أعطى تعليماته للمصالح الأمنية المختصة بفتح تحقيق قضائي بشأن وفاة الحارس الشخصي لولي العهد مولاي الحسن، وفقا لما نقله موقع “اليوم24”.

 

كما أصدر أمرا بتشريح جثة الراحل، الذي عثر عليه مستخدموا الفندق جثة هامدة بغرفته بالفندق.

 

وأضافت المصادر أنه تم نقل جثة الحارس إلى مستودع الأموات بالمستشفى العسكري بالرباط، حيث سيجرى به التشريح الطبي الذي أمر به الوكيل العام.

 

وأفادت المصادر الموقع أن وفاة “الواحي” تسببت في تأخير وصول موكب ولي العهد إلى طنجة بحوالي ساعتين، حيث قام رفقة والده الملك بزيارة مجاملة للعاهل السعودي، الذي يقضي عطلته بالمدينة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الحارس الشخصي لولي عهد المغرب جثة هامدة بأحد الفنادق .. وهذا سبب الوفاة”

  1. الله يرحمك ياخالد ويجعلك من اهل النعيم ، تركت العاءلة محروقة والاب المسكين اللدي لم يستطع تحمل الفاجعة ، ووافته المنية بعده
    ان لله وان اليه راجعون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.