الرئيسية » الهدهد » عبر حسابات مخابراتية.. السعودية تهدد قطر بالتدخل العسكري بعد انتهاء الوساطة الكويتية

عبر حسابات مخابراتية.. السعودية تهدد قطر بالتدخل العسكري بعد انتهاء الوساطة الكويتية

نشرت قناة “شؤون عربية” بموقع المقاطع المصورة الشهير “يوتيوب”، تقريرا ضمن فقرة “تغريدة وتعليق” التي تقدمها القناة، رصدت فيه تهديد السعودية لقطر بالتدخل العسكري، وذلك من خلال حسابات مخابراتية بـ”تويتر” تابعة للديوان الملكي.

 

وتناول التقرير تغريدة لحساب “موجز الأخبار” السعودي والمرخص من وزارة الإعلام السعودية، والمعروف بأنه حساب تابع للمخابرات السعودية.

 

وجاء بالتغريدة تهديد لقطر بالتدخل العسكري بعد انتهاء الوساطة الكويتية، وكان نصها كالآتي:”تذكروا جيداً أزمة الخليج ستنتهي عسكرياً لن تقبل الدول بإرهاب قطري يهدد أمنها القومي المسألة مسألة احترام للدور الكويتي بعدها تدخل عسكري”

https://twitter.com/KSA24/status/896011336827760642

 

ويؤكد التقرير على تبعية هذا الحساب للمخابرات السعودية، وإلا كان من السهل إغلاقه ولكنها تغريدة مقصودة وهو تصعيد جديد من المملكة للأزمة.

 

شاهد التقرير كاملا:

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عبر حسابات مخابراتية.. السعودية تهدد قطر بالتدخل العسكري بعد انتهاء الوساطة الكويتية”

  1. آل سعود أصابهم اليأس والقنوط في المقتل…قطر ليست حارة أو قرية أو ممر حتى تهددونها بالغزو العسكري..سيجعلكم الجيش القطري كالخنازير الهاربة خوفا من اصطيادها…

    رد
    • طيب ليش قطر جايبه أتراك وإيرانيين للدفاع عنها مادام الجيش القطري بهذه القوه؟ المانع الوحيد من الغزو العســكري هو قاعدة العديد الأمريكيه ، ولو جاء الضوء الأخضر من أمريكا فلن تســتغرق العمليه أكثر من 24 ساعه لإزاحة تميم وإســتبداله بواحد من عائلة آل ثاني يكون موالي للســعوديه.

      رد
      • بل الحصار ..عقاب امريكي ..ينفذ بأيدي عبيده الأنجاس آل سعود.وآل نهيان….عصابات الحوثييـــن احتلت جازان أو نجران.وقتلت العشرات من جنودآل سعود.وأسرت العشرات منهم اللواء…فكيف الحال.. وهذا الهوان الذي يعيشه افرادالجيش السعودي.لو تجرأ على غزو قطر التي تملك جيشا مدرباويملك من العتاد ما لم تملكه عصابات الحوثيين الذين قتلوا وأسروا العشرات بل المئاة من عساكرالسعودية…لن تنفع24سنة لهذاالجيش السعودي للوصول الى مشارف الدوحة .فمابالك بأزاحة أميرها الذي كبس ماتبقى من حياة آل سعود وأبناء عفوا وأطفال زايد المنحرفين

        رد
  2. اي كلب سعودي راح يفكر بس يقرب عند قطر لا نقطع. رجل امه انتوا لو عندكم جيش كان قدرتو على الحوثيين استعنتو من كل دول العالم وين الاسلحة الي بالمليارات الظاهر ملك الاستهراء راح يكون اخر كلب من ال سعود يحكم المهلكة اتفو عليكم ياعيال الكلب كنتو تجون قطر ماعندكم فلوس حتى حق البترول تتشحتون من القطريين شعبكم ياكل من الزباله وين هيئة علماء المنافقين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.