الرئيسية » حياتنا » آخر وعد قدمه الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا لأحد معجبيه قبل أيام من وفاته

آخر وعد قدمه الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا لأحد معجبيه قبل أيام من وفاته

تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو لشاب التقى الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، يوم 24 يوليو/تموز 2017 في العاصمة البريطانية لندن، قبل دخوله في الأزمة الصحية الأخيرة.

 

وأكد الشاب في الفيديو المتداول أن الفنان الكويتي وعده بحضور عيد ميلاده، فيما قدم عبدالرضا تحياته للجمهور.

 

كان الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا قد فارق الحياة عن عمر يناهز 78 عاماً، مساء الجمعة 11 أغسطس/آب 2017، أثناء علاجه في إحدى المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن.

وكان الفنان الراحل (78 عاما) قد أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي في لندن وتدهورت حالته الصحية عقب العملية إذ تعرض لجلطة في القلب والقدم دخل على إثرها العناية المركزة.

 

وأثار الداعية السعودي “علي الربيعي” حالةً من الجدل، بعد أن قال إنّه لا يجوز للمسلم الدعاء للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا.

 

وبرّر الربيعي المثير للجدل بتغريداته ذلك لاعتباره الفنان الكويتيّ “رافضي ايراني مات على الضلالة وقد نهى الله المسلمين أن يدعو بالرحمة والمغفرة للمشركين”.

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “آخر وعد قدمه الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا لأحد معجبيه قبل أيام من وفاته”

  1. كلامي الى هذا (الشيخ)، من هو المسلم الذي تجوز الرحمة عليه؟ هل هم محمد بن زايد أو السيسي أو سلمان، الخ. هل هؤلاء هم المسلمون الحقيقيون؟ كفاكم هراء يا شيوخ الضلال، قلتم للشباب اذهبوا الى افغانستان والبوسنة وسورية وبعد ذلك قالوا لهم ارهابيون، كفاكم لعبا بعقول الشباب

    رد
  2. اليس هذا الفنان هو الذي تفنن في هجاء العرب الذين يذهبون الى لندن لتلقي العلاج في مسرحيته باي باي لندن؟؟ يالسخرية الحقيقة،، مات هو في لندن متلقيا العلاج الذي لم ينقذه وجوده فيها ولا خبراتهم، بل العكس ممكن جدا ان يكون سبب الجلطات التي اصابته بعد العملية خطا طبي والله اعلم.. هكذا يكون النفاق رالرياء. باي باي لندن.

    رد
  3. لا نريد الداعيه علي الربيعي ولا غيره من الدعاة الحديث عن الدين الإسلامي في وسائل الإعلام نطالب الإنتربول الدولي بضرورة إلقاء القبض على هذا الداعيه وإيداعه السجن يجب على المجتمع الدولي منع جميع الدعاة من التحدث عن الدين الإسلامي في وسائل الإعلام ويجب إصدار مذكرة توقيف بحق جميع رجال الدين البارزين ومن يلتف حولهم الناس وترفع المذكرة إلى الإنتربول الدولي ليتم إلقاء القبض عليهم جميعا وإيداعهم السجن .

    رد
  4. الله اكبر.. الله يرحمك ابو عدنان إلى جنات الخلد يا رب.. لم ندخل ف النوايا كي نعلم ماذا كان.. وهل انتم ظمنتم مقاعدكم ف الجنة..؟ اااااااخ م عقول لا تعرف سوا الحقد للأحياء والأموات..

    رد
    • ان لله وانا اليه راجعون / اللهم ارحم تلك الوجه الباسم الحنون الطيب رحمة الله عليك وعفوه ومغفرته الى جنات الخلد /الفنان القدير العظيم الشامخ الحبيب عبد المحسن عبدالرضى

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.