الرئيسية » الهدهد » علي الجفري: كلما أرى ما حل باليمن أدرك فضل جيشَ مصر ومغردون: ‘حشرك الله معه يا بائع الذمة‘

علي الجفري: كلما أرى ما حل باليمن أدرك فضل جيشَ مصر ومغردون: ‘حشرك الله معه يا بائع الذمة‘

أشاد الداعية اليمني المقرب من الإمارات الحبيب على الجفري بالجيش المصري وفضله على مصر، مستنكرا الحال الذي وصلت له اليمن وبعض دول المنطقة بعد الربيع العربي.

 

وقال “الجفري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”عندما أشاهد ما حل ببلادي وببعض دول المنطقة أدرك كم هو عظيم فضل الله على مصر بوجود جيشها العظيم. حفظ الله مصر وجيشها وإن رغمت أنوف”.

من جانبهم، شن مغردون هجوماً كاسحاً على “الجفري” متهمين إياه بالتطبيل والتصفيق لجيش قتل وأجرم في حق مدنيين عزل في رابعة والنهضة، مؤكدين بأنه باع نفسه وذمته بثمن بخس، داعين الله بأن يحشره معهم.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يشيد فيها “الجفري” بالجيش المصري، فقد سبق وان أشاد بالبطولات التي قدمها على مدار التاريخ- حسب قوله- ” إن الجيش المصري هو الشعب المصري”.

 

وأضاف في كلمة له خلال الندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة المصلاية التي عقدت في نيسان/أبريل الماضي، التي شارك فيها رئيس النظام عبد الفتاح السيسي إن “الجيش المصري هو الشعب المصري؛ لأن غالبية شباب مصر تجندوا وتدربوا بالجيش، وكانوا جزء منه”، متابعًا: “الجيش المصري مدرسة وليس مجرد مكان للتجنيد”.

 

ودعا “الجفري”، للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلاً: “اللهم أعن أخي الرئيس على ما أقمته عليه، اللهم الهمه الحق بالحق، وأعنه فقد أقمته في موقف يصعب شأنه وحسابه يوم العرض عليك، ويصعب شأن القيام به في دنيا فيها التآمر والغش والأذى والبلاء”.

 

ويتساءل الكثيرون عن حقيقة هذا الداعية اليمني ولماذا يحظى بمحبة واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أشاد فيه أكثر من مرة؟.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “علي الجفري: كلما أرى ما حل باليمن أدرك فضل جيشَ مصر ومغردون: ‘حشرك الله معه يا بائع الذمة‘”

  1. هذا الكلام المطلق قد يكون موافقة على اي خطا..
    وانا اقول للشيخ على الرغم من انني تابعة للجيش واقدر فعلا انهم انقذوا بلدنا من مغبة حرب اهلية كالتي في سوريا او حرب كالتي في اليمن..
    ولكن كان هناك بعض الافراط في القوة .واكيد يوجد اشخاص تضرروا..
    ولكن علينا ان نلتمس العذر فمجموع الضحايا ذهبوا فداء لبلدهم.وانشالله يعوض الله عليهم.
    ومن له بريء او مظلوم ندعوا الله له ان يفرج كربه..
    وانا افعل كل ما بوسعي لمساعدة اي بريء ..
    وانشالله عن قريب نتمنى ان يفرج عنهم..
    والمفروض الجيش يعوض جميع المتضرىين..
    حتى يبرءون زمتهم امام الله..
    وبالله التوفيق..
    وللاسف خطا العلماء في انهم اما مجاملون على طول الخط او مهاجمون على طول الخط.
    ونادرا منهم من ينطق بالحق..

    رد
  2. الاتخجل من نفسك ايها الملتحي العهري..والله بائعات الهوى اكثر أنفــــــة وكرامة منك ..الا تخجل من نفسك ومن منظرك العهري..تضع الاصباغ وأدوات التجميل على فروة وجهك العهري أيها العاهر ……واصبح للعاهرات مشيخات للعهر والصفاقة ايضا…أي جيش هذا الذي يستأسد على الغلابا ويسرق قوتهم ويحمي أسياده الصهاينة مثل كلاب الحراسة

    رد
  3. قاتل الله الحمق والغباء ،، ابتلانا الله بعاهات اصبحت تبرر العهر والقتل ونهب البلاد والعباد وتدافع عن المجرمين كحال حفيدة فيفي عبدو في اول تعليق ، اسأل الله العظيم ان يحشرك مع السيسي ومن والآه اذا لم تتوبي الى الله ، سؤال لمن يطلقو لقب شيخ او عالم على كل من اطلق شعر العانه في وجهه ،، هل للصوفي ذمه حتى يبيعها ؟!! الم تفقهو ان هذه الجماعات ما وجدة الا تدمير الامه وتحويلها لامة رقص ودروشه وشعوذه مثل الصوفيه والشيعيه وغيرهم ،، الم تقرأو حديث رسول الله عن افتراق الامه الى بضع وسبعون شعبه ، كلها في النار الا واحده ، هل يظن عاقل ان الروافض والمتصوفه ومن على شاكلتهم هي الفرقه الناجيه ؟!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.