الرئيسية » الهدهد » من ضمن شروط كأس العالم التي وقعتها قطر” إلغاء الصلاة ومعاقبة المصلين”.. مغرد سعودي يثير سخرية مريرة!

من ضمن شروط كأس العالم التي وقعتها قطر” إلغاء الصلاة ومعاقبة المصلين”.. مغرد سعودي يثير سخرية مريرة!

ضمن سلسلة “هذيان” الإعلام السعودي وخلايا “دليم” الإلكترونية، تفوقت تغريدة أحدهم هذه المرة على سابقيها حتى أن مستشار ابن سلمان “القحطاني” لم يأتي بمثلها من قبل في اتهاماته ضد قطر منذ بدأ الأزمة.

 

هذه التغريدة التي أثارت سخرية مريرة دونها الكاتب والناشط السعودي عبدالله الخطاف حيث حاول الإساءة لقطر، ولكن هذه المرة عن طريق (فيلم خيالي)، حيث قال في تغريدته التي رصدتها (وطن) على صفحته الشخصية بـ “توتير”:”من ضمن شروط كأس العالم التي وقعتها #قطر :١-إلغاء ومنع #الصلاة ٢-معاقبة أي شخص يُصلي ٣-تحويل كل المساجد لكنائس ٤-إلغاء كل مظاهر #الإسلام” كما ورد نصا بتغريدته.

 

لتنهال الردود اللاذعة والتعليقات الساخرة على “الخطاف” الذي جاء بـ”هراء” جديد من نوعه لم يسبقه إليه أحد من صبيان ابن سلمان وابن زايد في مكايدة قطر.

 

وقال “ماجد الخليفي” السياسي القطري ردا على “الخطاف”:”تدعي انك ساخر ولكن انت مسخرة، فرق!!”

https://twitter.com/MAJEDALKHELAIFI/status/895316790544224256

 

كذلك علقت “Mashael” بقولها:”الفيفا اختارت قطر لإقامة كاس العالم لانها تريدإعطاء فرصه لمنطقه الشرق الأوسط  وإظهارها امام العالم  ولكن للأسف ظهر الحقد والحسد من الاشقاء”

 

بينما غرد “shaaher‏” مطالبا بتوقيع العقوبة على المغرد السعودي:”أنا اشوف إذا ماعنده مصدر موثوق لما ورد في التغريدة يعاقب ويشهر فيه زيادة على العقوبة ..”

https://twitter.com/shaaher9/status/895223183036604417

 

وأضاف “Ahmed ALQATARI” ساخرا:”غلطان ياخوي .. لابد كل من يدخل قطر يُعلن الكفر .. واحنا قررنا عام  ٢٠٢١ نعلن كفرنا للعالم بواحاً استغفر الله.. أهل العقول في راحة”

https://twitter.com/AhmadQatar/status/895218060789002240

 

وذكر حساب “اللهم احفظ الخليج”:”هذا غبي معليك منه.. يبي يطلع لي بخبر عشان يضحك وينشهر قدام الناس.. والغبي مايدرى انه محاسب امام الله علي كل كلمه قالها كذب هالامعه”

 

ورد أيضا المحامي القطري “راشد المهنا النعيمي” على تغريدة “الخطاف” بقوله:”كذبتك غبية جدا وتصدر منك يامن تدعي بأنك إعلامي ألا ترى انك جعلت من نفسك العوبه! !!!”

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “من ضمن شروط كأس العالم التي وقعتها قطر” إلغاء الصلاة ومعاقبة المصلين”.. مغرد سعودي يثير سخرية مريرة!”

  1. طبعا هذا الكلام غير صحيح .حتي لو كان صحيح حذاء طفل قطري اشرف من لحية ملكم وابنة و من كل الشعب السعودي الصهيوني

    رد
  2. رمتني بدائها وانسلت …تصف واقع الحال. نعم حكومة قطر لا تطبق الشريعة مثل غيرها من الدول الإسلامية، لكن حكومتك أنت يا خطاف تريد الإلحاد والعلمانية والإباحية بأرض الحرمين.
    لا بد من تكوين هاشتاج ;# نعم لتدويل الحجاز. إنقاذا لمقدساتنا من ملاحدة آل مرخان.

    رد
  3. ايها البغل السعودي..لااقول ايها المغرد السعودي..بل اقول ايها الكلب السعودي النباح النواح..هذا الذي تدعيه لم ولن يحدث الا في عقولكم البهيمية..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.