الرئيسية » الهدهد » “لن يستطيعوا أن يحموا مؤخراتهم”.. هكذا هاجم رئيس هيئة الأمر بالمعروف السابق المنتقدين لـ”ابن سلمان”

“لن يستطيعوا أن يحموا مؤخراتهم”.. هكذا هاجم رئيس هيئة الأمر بالمعروف السابق المنتقدين لـ”ابن سلمان”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المقال، عبد اللطيف آل الشيخ، يهاجم فيه كل من ينتقد ولاة الأمر بألفاظ سوقية وخارجة لا يمكن أن تخرج عن شخص كان يترأس هيئة مهمتها وفقا لما هو مقرر لها الحفاظ على الدين وعدم نشر الرذيلة في المجتمع.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “آل الشيخ” وسط جمع من الشيوخ والدعاة متوجها لهم بالحديث قائلا: ” لا يغركم ولا يسمعكم ولا تسمعون للذين يريدون تضليل الرأي العام وإدارة الشبهة بين الناس وولاة أمرهم لإسقاط هذه الدولة المباركة”، على حد قوله.

 

وأضاف قائلا مهاجما كل من ينتقد “ولاة الأمر” معتبرا نقدهم سيسقط الدولة: ” لو سقطت هذه الدولة لن يستطيعوا أن يحموا مؤخراتهم وليس محارمهم”.

 

يشار إلى أن عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ قد شغل منصب الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قبل أن يتم إعفاءه في كانون الثاني/يناير 2015، إلا أنه ظهر إلى السطح مجددا من خلال إطلاقه وصلات متتالية من “التطبيل” لولاة الأمر بحثا عن منصب جديد يترجاه.

 

ويبدو أن “آل الشيخ” علم من أين تأكل الكتف، حيث تقربه الجديد من السلطة بوصلة مدح وإشادة بالرجل القوي في الديوان الملكي “سعود القحطاني” الذي يقود الحملة الإعلامية للسعودية على كافة الأصعدة.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: ” السعودية لديها قدرات ومواهب إعلامية صادقة متميزة مبدعة تظهر عند الحاجة للدفاع عن ثوابتها ومقدراتها وقيادتها إعلامياً سعود القحطاني أنموذجاً “.

https://twitter.com/Dr_Abdullatif_a/status/894242159548919810

وبعد تعرضه لانتقادات حادة من قبل رواد “تويتر” حيث اعتبر الكثير منهم أن تغريدته لا تعدوا أن تكون تزلفا وبحثا عن منصب جديد غرد قائلا: “لا أحب ترويع أي مخلوق وأمس غردت وذكرت اسم سعود القحطاني فارتعب مخلوقات بان من تعليقاتها الإرتباك ماذا لو علموا أن السعودية فيها ثلاثين مليون سعود”.

https://twitter.com/Dr_Abdullatif_a/status/894662665926324225

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““لن يستطيعوا أن يحموا مؤخراتهم”.. هكذا هاجم رئيس هيئة الأمر بالمعروف السابق المنتقدين لـ”ابن سلمان””

  1. فقيه المؤخرة؟!،لا فقيه المقدمة؟!،لذلك بقوا 70سنة يتيهون في مؤخرة الأمم ؟!،فلا تأس على القوم المتخلفين؟!،رضوا بأن يكونوا في الخوالف؟!،ومع الخوالف؟!،يتكلم عن المؤخرة ومن يحميها؟!،مؤخرته ومؤخرتهم مستباحة؟!،ورغم ذلك لا يعلم؟!،مؤخرتهم استباحها الحوثيون في مراكزهم بنجران؟!،يصولون ويجولون فيها؟!،وقد فرَ جنود سعود؟!،فروا حماية لمؤخرتهم من حراب الحوثيين؟!،وقد فضلوا حمايتها -ولهم الحق في ذلك-على الموت مع أسلحتهم؟!،فتركوا العتاد غنيمة لهم ؟!،مؤخرتهم استبيحت لما استقبل وليهم مقتدى الصدر فاتحا؟!،مقتدى الصدر الذي هدَد باجتياح الرياض؟!،وهدد إن مس أحد من شيعة القطيف أو البحرين؟!،ورغم ذلك وخوفا على مؤخرتهم سارعوا لفرش البسط الحمراء للأذرع الشيعية استكانة واستسلاما؟!،عسى ذلك يجعل مؤخرتهم في مأمن؟!،لو كانت مؤخرتهم في مأمن ما انبطحوا لهم ؟!،ماوهنوا لهم؟!،وما استكانوا؟!،لكن لما علموا أن مؤخرتهم في المزاد استجاروا؟!،استجاروا من الرمضاء بالنار؟!،استجاروا بمن لا يتورعون عن استباحة مؤخرتهم؟!،إذا تطلب الأمر الظلم واتيان المنكرات ؟!،من أجل استعجال ظهور المهدي؟!،الذي لا يظهر حسب فتواهم إلا مع كثرة الظلم واشتداده وتجاوزه حدود المعقول؟!،من يدري؟!،فلعلهم يلجأون إذا ما دعا الداعي إلى شيء نكر-كما يدعو هذا الداعي-أن يهتكوا بمؤخرتهم بلا رحمة رغبة في الظهور العاجل للمهدي؟!،سيما إذا أوعز لهم فقيههم الخامنائي بذلك؟!،كيف لا وهو من أخبرهم بأنه التقى المهدي عدة مرات؟!،عندها لن يحمي مؤخرتهم أحد؟!،حتى ولو صاح جمعهم وسعوداه؟!،هذا بلا غ لفقهاء المؤخرات وموعظة؟!،أن انتهوا عن قولكم الإثم؟!،فمؤخرتكم مستباحة فعلا وأنتم تجهلون؟!،كيف لا ومن تنظرون إليه على أنه حام شرس وأمين لمؤخرتكم قد قاتل عشرين حوثيا لما يربو عن عامين فما انتصر؟!،بل الحوثيون زحفوا ويزحفون إليكم من مؤخرتكم؟!،فكان أن فر جندكم ؟!،مفرطين في عتادهم وثغوركم؟!،حدث هذا بعد أن قلتم :نحن جميع -بحلفكم العربي-منتصر؟!،ردَ عليكم الميدان :أن سيهزم الجمع ويولون الدبر؟!،يولون الدبر فارين بمؤخرتهم؟!،وفي ذلك عبرة وبيان لفقهاء المؤخرات؟!،فقهاء الحيض والنفاس والعدة؟!،لا فقهاء القوة والعتاد؟!،ابقوا في فقه نفاسكم وحيضكم وعدتكم ومخاضكم العسير أحسن لكم وأرحم؟!،ذلك أن فقه حماية المؤخرات والذود عنها إلى آخر نقطة من الدماء من اختصاص الرجال؟!،رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا؟!،أما بقايا الرجال من أمثالكم فليس لكم من أمر إلا أن تعلنوا عن فتح مناقصة لمن يضمن حماية مؤخرتكم؟!،لكن لا المناقصة ولا حتى المزايدة بكفيلة لحمايتها؟!،كيف لا وقد زايدتم أبي ترامب بنصف ترليون دولار؟!،ورغم ذلك ترك مؤخرتكم تتكشف و تتمرغ في وحل الثبات القطري؟!،لم يسترها لكم ولو بورقة توت صغيرة؟!،وحسنا فعل؟!،حتى تتعلموا كيف تحمى المؤخرات؟!،و بعجزكم على فعل ذلك رأيناكم تستجدون رجال (بلاك واتر) أن يفعلوا ما عجز عن فعله رجالكم؟!،انتهوا عن هذا اللغو خير لكم؟!،وإن عدتم عدنا؟!،أما القراء فإننا نطلب منهم أن يعذرونا ؟!،فقد بلغ السيل الزبى؟!،وقديما قال الشاعر:ولا تجهلوا علينا فنجهل عليكم جهلا يفوق جهل الجاهلين؟!،فعاش من عرف قدره وجلس دونه؟!.

    رد
  2. بارك الله بك حاج عرقاب، كهنة الوهابية وما أدراك ما كهنة الوهابية صنو إخوتهم الرافضة بل يتفوقون عليهم: إنحلالا خلقيا وكذبا ونفاقا وغشا ودعارة ولواطا ولصوصية ومتاجرة بدين كتبوه بأيديهم ويزعمون بأنه من عند الله.
    يا رجل ما تقول في كهنة يدعون الى جلب الدعارة والعري لأرض الحجاز؟ ويحاربون من ينكر عليهم هذا تزلفا لآل مرخان زرع جون فيلبي بأرض الإسلام. يا رجل أطالت الوهابية بذم زواج متعة الرافضة وابتدعوا هم زواج المسيار..ولن أطيل لكن الرافضة والوهابية شئ واحد، بذرة يهودية تعهدها النصارى حتى باتت شجرة لها فرعان خبيثان رافضي ووهابي. لكن من يعقل أو يتعظ من أمة الإسلام؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.