الرئيسية » الهدهد » الأمير عبد العزيز بن فهد متوعدا ولي عهد أبو ظبي: أزل معابد الشرك من بلادك وإلا هذا ما سأفعله !

الأمير عبد العزيز بن فهد متوعدا ولي عهد أبو ظبي: أزل معابد الشرك من بلادك وإلا هذا ما سأفعله !

وجه الامير السعودي، عبد العزيز بن فهد مجموعة من الرسائل لمتابعيه الذين علقوا على هجومه الأخير على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ونعته له بالشيطان والخائن، مؤكدا بأنه يبغى من كل ذلك النصيحة، ولا يريد مالا أو ملك، محذرا ابن زايد بإزالة المعابد البوذية التي أقامها في الإمارات ومتوعدا إياه بأمر لم يفصح عنه.

 

وقال “ابن فهد” في رده على أحد المغردين الذي اعتبر أن لا حل مع “ابن زايد” إلا بقطع رأسه بالسكين قائلا: “لا بد من النصيحة, قال رسول الله الدين النصيحة, والله هو الهادي وعساه أن يهديه اللهم آمين, ويهدينا أجمعين, ونصبر فإن أصلح وأزال معابد الشرك وغيره, وإلآ”.

وأضاف في تغريدة اخرى عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على من اعتبره مريضا قائلا: “وأما بنعمة ربك فحدث, الحمدلله إني بأحسن حال وصحه, وأما من يكرر الله يشفيه, فإما جاهل أو مغرض, فحسبي الله ونعم الوكيل, وليس لي مطمع في مال وملك, إشهدو”.

وأوضح “ابن فهد” بانه لا يريد مالا من “ابن زايد”، مؤكدا بانه لو أردا ذلك لمدحه وهو ما يعتبره خيانة لله قائلا: “مقصود الآية أنه الخشية من الحسد فرجاء هذا نبي الله فلا يحور كلام الله, قلت له إنك كريم, ولو أبي حاجه كان كتبت مدحته وبذلك أخون الله, لكن نصحت لله وله”.

وكان الامير السعودي عبد العزيز بن فهد، نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، قد شن هجوما عنيفا على لولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، واصف إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قال سبحانه, ومن يهن الله فماله من مكرم, وقال, وأملي لهم إن كيدي متين, وقال رسول الله لكل غادر لواء يوم القيامة, أو كما قال. #شيخ_الفخر_محمد_بن_زايد”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى ردا على صورة نشرها أحد المغردين اعتبرت “ابن زايد” رمز استقرار الإمارات قائلا:” مثل ماقلت في آخر الصوره, ممتاز أقعد في بلادك وأشكر الله, إذا فعلتها كلنا نجيك ونحب خشمك, لكن أنت منتشر من السند للمغرب تقتل المسلمين, طيب مالي تقتلهم ليه”.

وتوجه “ابن فهد” بحديثه لولي عهد أبو ظبي قائلا: “لو طالب حكم فهمنالكن الله أعطاك, لو مفلس, لكن الله أغناك, أنا ماأسألك عن ذنوبك على نفسك لأنك لو إستغفرته لوجدت الله غفورآ رحيمآ, السؤال لماذا تخون؟”.

 

وتابع قائلا: “بدل ماتشكرالله؟تحارب رب العالمين في ملكه؟!وتسبب الفتن بين عبادالله؟قال محمد(موب إنت)رسول الله إن الشيطان يئس أن يعبدفي جزيرة العرب,وآخروصيه”.

 

وهاجم “ابن فهد” قيام “ابن زايد” ببناء معبد هندوسي قائلا: “له,أخرجواالمشركين منها,وتجي إنت تبني كاتردائيه فيها؟وأعظم تعلن عن بنائك معبدلبوذا؟أي ترد أصنام بوذابعدتحطيمها؟الشيطان يئس لكن إنت لم تيأس”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الأمير عبد العزيز بن فهد متوعدا ولي عهد أبو ظبي: أزل معابد الشرك من بلادك وإلا هذا ما سأفعله !”

  1. هذا الجاهل,كان وزير دولة؟؟؟ في زمن الطاغوت فهد؟ وتمعنوا واقرأوا تغريداته !!هههه
    لا لغه صح ولا قواعد عربيه صح ولا ربط كلام صح ولا جمل مفيده صح !!!
    اسألوه كم سرق واختلس ونهب ؟ كيف تضخمت ثروته؟

    يريد هذا الطويغيت من الطاغوت صنم الخمارات نطفة زايد ان يتوب ويزيل معابد الشرك؟
    اهلك هم اولى بالنصائح ؟ لماذا لم تنصح السلوليه بان تطلب الخلع من الفحل الصليبي ترمب؟
    اين ثروات البلد؟ كم هي الجزية التي قدمتها العاهره السلوليه للفحل الصليبي ترمب؟
    اسألوا هذا الطويغت الجاهل الجهول؟ ماهو الفرق بين رقص مع صليبي تحتل جيوشه بلاد المسلمين يقصفهم يقتلهم يدمر بيوتهم يغتال رجالهم بوش ترمب؟ وفتح معبد هندوسي؟؟؟
    ايهما اكبر اثما وكفرا وردة وخيانة للاسلام وللامة !!!؟

    هذا الطويغيت السلولي العربيد,شارك في خطف امير معارض للحكومة السلوليه.غدر مكر خيانة احتيال حتى تمكنوا من الوصول اليه في مقره بجنيف ثم تخديره وخطفه,وكان بصحبة هذا الطويغت لحية منافقه لاتحضرني اسمه الان؟؟؟

    هذا الطويغيت الفاسد,نبت لحمه من حرام وسحت؟
    اسألوا كم نصيبه من مجموعة العهر والدياثة والدعارة والزنا والخنا الصهيوصليبيه mbc ؟؟؟

    رد
  2. كل العالم يعتبرون الخليجيين أضحوكة لأن مشاغالهم واحدة,تعدد الزوجات و ما ماكت ايمانهم,حصر نشاطهم الذهني بين أفخاذ نسائهم و بين أفخاذهم,عالم جهلوت,مقزز,لا علم و لا دين قيم و لا ثقافة غير ثقافة بول البعير,يعني الله عز و جل أجزل لهم العطاء عندما سكب عليهم مليارات الأطنان من النفط و الغاز و يوم الحشر سيسألهم,ماذا فعلتم بالبترول؟هل حررتم فلسطين؟هل خاويتم بين الفرقاء في اليمن ؟و سيجيبونه,لقد جلبنا الأمريكان و أسكناهم أحسن مسكن في أرض الرسول,لقد أشعلناها فتنة لا تنطفئ في سوريا لان بشار لم يسمح بمدأنبوب الغاز القطري,لقد أحرقنا أطفالاليمن بالقنابل العنقودية ,لقد أرسلنا لكل الدول العربية و الإسلامية و لكل دول العالم فيالق من الإرهابيين يخيرون أهلها بين الوهابية وبن أن نقطع رؤوس شعوبها,لقد نشرنا رسالة الله المقدسة و طلبنا من كل العرب و المسلمين إرضاع الكبير و مفاخذة الصغيرة و شرب بول البعير للتداوي و حرمنا دراسة الفلسفة و الموسيقى و العلوم بأنواعها و و لقد كذبنا كل النظريات العلمية و تطبيقاتها من تكفيرنا لمن يقول إن الأرض تدور حول الشمس إلى تكفير من يقول إن الأمريكان نزلوا على سطح القمر و حرمنا على جوارينا سياقة السيارة لأن ذلك يؤثر على حوضهن و……و ……و يقول الرب كفى,أرموا هؤلاء الكفرة في النار و إسقوا أجسادهم بكل البترول و الغاز الطبيعي الذي استثمروا عوائده في البنوك الأمريكية و في في شراء الأسلحة لقتل إخوانهم العرب و المسلمين…..فسلاما إلى أهل الخليج عرة الشعوب

    رد
  3. متى ستنتهي هذه التلاسنات والمهاترات والكراهية.
    بالله عليكم اليس بينكم عاقل او حليم، ضحكتوا علينا بكذبة كبيرة اننا اخوة ومصير واحد وتعاون، طلعت كذبة وخديعة ونفاق ودجل، طلعتم مخادعين ومكارين تمكرون ببعضكم البعض، وتتآمرون على بعض، وحربكم حرب شياطين مردة. اتقوا الله في شعوبكم واوطانكم.، انتم تحسبون انكم فائزون منتصرون وانتم جميعآ الى الخراب والدمار سائرون. سياساتكم لا مبدأ لها ولا التزام، في لحظة تغيرون جلودكم واقنعتكم الزائفة، لا شرع ولا دين ولا عهود تلزمكم وتمنعكم عن الشر والطغيان. حسبنا الله على كل ظالم وطاغي ومعتدي. حفظ الله المسلمين من شروركم ودسائسكم .

    رد
  4. انظر الى اهلك قبل ان تنصح غيرك انظر ما يحصل وما ذا تخرج المملكه من قرارات تثير فتن ومعاصي وذنوب إذا اصلحتها اذهب وحاسب فلان وعلان في دولتهم وارضهم المملكه تقتل الدين كل ثانيه تمسحه كل دقيقه تنزع جذوره كل ساعه تحكم عليه اعدام كل يوم وانت تحاسب فلان وعلان في بلادهم اليس هذا ماسبب حرق سفاره السعوديه في ايران وقتل شيخ نمر النمر هو التدخل في سياسة الدول لا دوله تمثل الدين اليوم اخر دوله مثلته وصرمته كانت دولة الملك عبدالله ال سعود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.