الرئيسية » الهدهد » [فيديو] تقرير يكشف دور “ابن زايد” في اغتيال شخصيات سياسية بارزة بالمنطقة.. “بنكيران” شاهد!

[فيديو] تقرير يكشف دور “ابن زايد” في اغتيال شخصيات سياسية بارزة بالمنطقة.. “بنكيران” شاهد!

بث ناشطون بموقع التدوينات المصغرة “توتير”، مقطعا مصورا يثبت دور شيطان الإمارات محمد بن زايد المباشر في التخطيط لاغتيالات سياسية بالعالم العربي لشخصيات كبيرة من أجل إزالة أي صوت معارض لسياسة أبو ظبي بالمنطقة.

 

ويتناول التقرير ضمن فقراته تصريحات مجمعة على فترات لعبد الإله بن كيران، زعيم حزب «العدالة والتنمية» المغربي، تثبت تورط ابن زايد في محاولة دبرت لاغتياله عن طريق الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي.

 

حيث قال “بنكيران” في تصريحات سابقة بأنه يشعر بالخطر على حياته، ليخرج بعد سنة ويكشف المستور ويعلنها بطريقة غير مباشرة في تصريح مثير قال فيه أن الاغتيال يقف وراءه ضاحي خلفان ربيب ابن زايد وحلفاءه داخل المغرب إذ ربط بين تواجد “خلفان” في المغرب ومقتل عبدالله باها وزير الدولة في الحكومة المغربية حينها”.

 

شاهد التقرير كاملا..

https://twitter.com/hureyaksa/status/895322562913226753

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “[فيديو] تقرير يكشف دور “ابن زايد” في اغتيال شخصيات سياسية بارزة بالمنطقة.. “بنكيران” شاهد!”

  1. أي شيطان هذا الذي تتحدثون عنه والعياذ بالله فعندما يتقابل معه الشيطان يخر له ساجداً امعترفاً ومؤكداً انه تفوق عليه … لذا أرجو أ، تبحثوا له عن تسمية أخري تليق بهذا الذي عجز الفكر واللسان من أن يجد نعتاً يليق به وبأفعاله والعياذ بالله فهو مجرم خطير و شر مستطير وبإذن الله في جهنم سيلقى المصير.

    رد
  2. أي شيطان هذا الذي تتحدثون عنه والعياذ بالله فعندما يتقابل معه الشيطان يخر له ساجداً معترفاً ومؤكداً انه تفوق عليه … لذا أرجو أن تبحثوا له عن تسمية أخري تليق بهذا الذي عجز الفكر واللسان من أن يجد له نعتاً يليق به وبأفعاله والعياذ بالله فهو مجرم خطير و شر مستطير وبإذن الله في جهنم سيلقى المصير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.