الرئيسية » الهدهد » سياسي عراقي: أيام قليلة وينتهي الصراع الخليجي.. ونهاية العبث الإماراتي قريبة جدا

سياسي عراقي: أيام قليلة وينتهي الصراع الخليجي.. ونهاية العبث الإماراتي قريبة جدا

أكد الكاتب والسياسي العراقي المعروف داود البصري، أن الأزمة الخليجية ستنتهي خلال أيام قليلة، مشيرا إلى أن نهاية العبث الإماراتي بالمنطقة باتت قريبة جدا.. حسب وصفه.

 

وقال “البصري” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”أيام قليلة وينتهي الصراع الخليجي.. الإرادة الأميركية فوق الجميع ونهاية العبث الإماراتي قريبة جدا جدا…”

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/894893030104154113

وتابع مؤكدا ومدلل على رؤيته:”الكويت لا تهرول عبثا وجهودها السلمية المدعومة أمريكيا ستفكك الصراع الخليجي وتحل السلام وإن  رغمت انوف المصالحة حتمية وليست مجرد خيار…!”

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/894920507493146628

 

وتأكيدا على هذا الكلام، ووفقا لما رصدته (وطن)، طالب الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، أول أمس الأحد، الدول الخليجية بتخفيف حدة الاحتقان السياسي والإعلامي والنفسي في المشهد السياسي الخليجي. والاتفاق على فترة من الصمت الإعلامي ووقف فوري للحملات الإعلامية التي انحدرت لهاوية غير مسبوقة من الفجور.. حسب وصفه.

 

هذه العبارات التي كتبها الأكاديمي الإماراتي المقرب من محمد بن زايد في مقال له نشر على “cnn”، تؤكد انتصار قطر في معركتها ضد دول الحصار، وأن الإمارات بدأت تدفع برجالها أمثال “عبدالخالق عبدالله” لتلطيف الأجواء وفك الخصار تدريجيا بما يحفظ ماء وجه دول الحصار بزعامة الإمارات، وأن الأزمة الخليجية ستحل قريبا جدا.

 

اقرأ أيضا: الإمارات تبحث عن طريقة لإنهاء الحصار بما يحفظ ماء وجهها وتوجه إعلامييها لتلطيف الأجواء

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.