الرئيسية » الهدهد » وصفت دول الحصار بوكلاء الصهيونية العرب.. غادة عويس: كلما هاجمتنا دول “الحصرائيل” ازدادت شعبيتنا

وصفت دول الحصار بوكلاء الصهيونية العرب.. غادة عويس: كلما هاجمتنا دول “الحصرائيل” ازدادت شعبيتنا

شنت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، غادة عويس، هجوما عنيفا على دول الحصار، ناعتة إياهم بوكلاء الصهاينة العرب، وذلك على إثر إغلاق إسرائيل مكتب القناة وسحب تراخيص مراسليها، مستدلة بذلك بما فعلته دول الحصار على قطر.

 

وقال “عويس” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”لم تستطع دول الحصار الوكلاء العرب للصهاينة إقفال الجزيرة فعمدت حليفتها في تل ابيب الى العمل على إقفال مكتبنا في فلسطين المحتلة”.

https://www.facebook.com/ghadaoueiss14/posts/1417783378335764

وأضافت قائلة: “كلّما هاجمتنا #دول_الحصرائيل ازددنا شعبيةً”.

https://www.facebook.com/ghadaoueiss14/posts/1417886281658807

واختتمت تدويناتها قائلة: “عُرِف الإسرائيلي بالدهاء وبالترويج انه ديمقراطي.بعد اقتدائه بدول الحصار، تحلّى بالغباء و#التفحيط فأثبت انه محتلّ وعدوّ للحرية. #دول_الحصرائيل”.

https://www.facebook.com/ghadaoueiss14/posts/1418586844922084

وكان وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرّا قد أعلن أمس الأحد إن “إسرائيل” قررت إغلاق مكتب قناة الجزيرة وسحب اعتماد صحفييها، أسوة بما فعلته “دول عربية سنية معتدلة”، في إشارة إلى الدول المحاصرة لقطر.

 

وصرح قرا بأن إسرائيل ترغب بتحالفات مع تلك الدول والوصول إلى السلام والشراكة الاقتصادية معها، وبالتالي “لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي” بعدما حظرت تلك الدول قناة الجزيرة.

 

وطالب الوزير الإسرائيلي شركات توزيع البث بإلغاء بث قناة الجزيرة، وقال إنه طلب من وزارة الأمن الداخلي إغلاق مكتب الجزيرة في القدس.

 

وأضاف قرا أنه سيقدم مشروع قانون للكنيست بشأن حظر الجزيرة، كما طالب الهيئات الأخرى ذات الاختصاص في إسرائيل بالقيام باللازم لحظر القناة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وصفت دول الحصار بوكلاء الصهيونية العرب.. غادة عويس: كلما هاجمتنا دول “الحصرائيل” ازدادت شعبيتنا”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.