الرئيسية » حياتنا » هذه هي الدّولة الأكثر خيانة للزواج في العالم

هذه هي الدّولة الأكثر خيانة للزواج في العالم

توصلت دراسة بريطانية جديدة نشرها مركز “Dr Felix” المتخصص في تقديم خدماته عبر الإنترنت، إلى أن الأزواج في الدنمارك لا يلتزمون بعهد الزوجية، مشيرة إلى انتشار الخيانة الزوجية بطريقة كبيرة.

 

وأوضحت الدراسة، أن الأزواج في الدول الاسكندنافية هم الأكثر خيانة في العالم، متابعة أن الباحثين توصلوا إلى هذه النتيجة من خلال البحث فى الدراسات العلمية وغير العلمية التي تركز على السلوك الجنسي للأزواج من أجل الوصول لهذه النتائج، خلال مدة 3 أشهر.

 

وقالت الدراسة إن 46% من الرجال في الدنمارك أقروا بأنهم مارسوا علاقات جنسية خارج إطار الزواج، وبالنسبة إلى دولة لا يتعدى عدد سكانها 5 ملايين يعني أن أكثر من 2 مليون يقومون بذلك.

 

وحلت النرويج في المرتبة الثانية بنسبة وصلت إلى 41%، وثالثًا جاءت أيسلندا بنسبة 39% ثم فنلندا بنسبة 36%، وفي المعدل فإن 4 من أصل 10 أزواج في الدول الإسكندنافية خانوا زوجاتهم ولو لمرة واحدة على الأقل.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هذه هي الدّولة الأكثر خيانة للزواج في العالم”

  1. ماذا عن شعوب الخليج ،، حين تزور بعض الدول وتشاهد بعض الاخوه احدهم بملامح هنديه والاخر فلبيني واخر يشبه الطباخ ،، والاب والام بملامح لا تشبههم فتحاول ان تحسن الظن وتقول لنفسك لعلهم ابناء بالتبني ،، حتى تشاهد السائق والمزارع والطباخ ،، فتعلم حينها انهم هم الاباء الحقيقيون لهذه الشعوب القيطه ،، الا ما رحم ربي ،،ولا ننسى مشروع البصمه الوراثيه الجينيه arab, dna الذي توقف العمل به بعد الكم الهائل لفظائع واختلاط انساب وجد في هذه الدول لكبار الشخصيات والعوائل

    رد
  2. الله يشفيك من اوهامك وسوء الظن بالناس هذا انت تكتب في منبر للثقافة وليس نفق للجهل على الاقل اذا ماتحترم الوطن العربي فقد تكون انت عربي فنفسك اذن لها حق عليك ويجب عليك ان تحافظ على حقها

    رد
  3. سورة النور , أية 19
    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

    تفسير بن كثير
    هذا تأديب ثالث لمن سمع شيئاً من الكلام السيء فقام بذهنه شيء منه وتكلم به، فقد قال تعالى: { إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا} أي يختارون ظهور الكلام عنهم بالقبيح { لهم عذاب أليم في الدنيا} أي بالحد، وفي الآخرة بالعذاب { واللّه يعلم وأنتم لا تعلمون} أي فردوا الأمر إليه ترشدوا، وقال النبي صلى اللّه عليه وسلم: (لا تؤذوا عباد اللّه ولا تعيروهم ولا تطلبوا عوراتهم، فإنه من طلب عورة أخيه المسلم طلب اللّه عورته حتى يفضحه في بيته) “”أخرجه الإمام أحمد عن ثوبان مرفوعاً””.

    تفسير الجلالين
    { إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة } باللسان { في الذين آمنوا } بنسبتها إليهم وهم العصبة { لهم عذاب أليم في الدنيا } بحد القذف { والآخرة } بالنار لحق الله { والله يعلم } انتفاءها عنهم { وأنتم } أيها العصبة بما قلتم من الإفك { لا تعلمون } وجودها فيهم .

    تفسير خواطر محمد متولي الشعراوي
    { يُحِبُّونَ.. } [النور: 19] الحب عمل قلبي، والكلام عمل لساني، وترجمة عملية لما في القلب، فالمعنى: الذين يحبون هذا ولو لم يتكلَّموا به؛ لأن لهذه المسألة مراحل تبدأ بالحب وهو عمل القلب، ثم التحدث، ثم السماع دون إنكار.
    ولفظاعة هذه الجريمة ذكر الحق سبحانه المرحلة الأولى منها، وهي مجرد عمل القلب الذي لم يتحول إلى نزوع وعمل وكلام إذن: المسألة خطيرة.
    والبعض يظن أن إشاعة الفاحشة فضيحة للمتهم وحده، نعم هي للمتهم، لكن قد تنتهي بحياته، وقد تنتهي ببراءته، لكن المصيبة أنها ستكون أُسْوة سيئة في المجتمع.
    وهذا توجيه من الحق – سبحانه وتعالى – إلى قضية عامة وقاعدة يجب أن تُرَاعى، وهي: حين تسمع خبراً يخدش الحياءَ أو يتناول الأعراض أو يخدش حكماً من أحكام الله، فإياك أنْ تشيعه في الناس؛ لأن الإشاعة إيجاد أُسْوة سلوكية عند السامع لمن يريد أن يفعل، فيقول في نفسه: فلان فعل كذا، وفلان فعل كذا، ويتجرأ هو أيضاً على مثل هذا الفعل، لذلك توعد الله تعالى مَنْ يشيع الفاحشة وينشرها ويذيعها بين الناس { لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي ٱلدُّنْيَا وَٱلآخِرَةِ.. } [النور: 19].

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.