الرئيسية » الهدهد » رولا إبراهيم لـ “أنور عشقي”: “ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي”

رولا إبراهيم لـ “أنور عشقي”: “ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي”

استنكرت رولا إبراهيم الإعلامية السورية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، موقف   الجنرال السعودي المتقاعد الدكتور أنور عشقي، الذي أغلق هاتفه في وجه مذيع “الجزيرة” محمود مراد واعتذر عن استكمال حلقة برنامج سباق الأخبار مساء، أمس السبت، لسؤاله عن موقف المملكة من تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة.

 

وقالت رولا إبراهيم معلقة على هذا الموقف الذي استنكره العديد من النشطاء:”أنور عشقي،، الجزيرة كانت على عهدها باستضافتك رأياً آخر، لكنك أسأت لنفسك ولموقفك بما فعلت. المهم.. ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي.”

 

وكان “عشقي” قد أجرى مداخلة على قناة الجزيرة الإخبارية للتعليق على تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن يوسف حول علمانية دول الخليج بعد 10 سنوات، إلا أن عشقي اعتذر عن استكمال المقابلة وأغلق هاتفه في وجه مذيع الجزيرة.

 

وقال الجنرال السعودي، يمكنني أن أجيب على تصريحات العتيبة، لكن بعد أن تتوقف الجزيرة عن التحريض وبث الفرقة بين الشعوب العربية، بحسب زعمه.

 

وكان “عشقي” قد قام بعدة زيارات إلى إسرائيل قبل أشهر بدعوى تلبية دعوات مراكز بحثية وجامعات إسرائيلية الأمر الذي أثار موجة غضب في السعودية التي لا تربطها علاقات رسمية أو دبلوماسية مع إسرائيل.

 

كما قال عشقي في حينها أنه لا يمثل الجهات الرسمية السعودية ولكن يمثل نفسه الأمر الذي اعتبره محللون سياسيون أنه يتنافى مع الحقيقة، فلولا رضا السلطات السعودية ما استطاع عشقي زيارة إسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رولا إبراهيم لـ “أنور عشقي”: “ولا يهمك.. سنتابعك عبر الإعلام الإسرائيلي””

  1. عشقي مجرد منديل يمسح به ثم يقذف في اقرب برميل زباله بعد ان يتسخ وهذا الغبي مثله كثر هذه الايام من ابو استخدام لمرة واحده .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.