الرئيسية » الهدهد » ابن زايد سيدفع بمرشح جديد في انتخابات الرئاسة المصرية القادمة.. من هو؟

ابن زايد سيدفع بمرشح جديد في انتخابات الرئاسة المصرية القادمة.. من هو؟

كشف حساب “طامح” المعروف بموقع التدوين المصغر تويتر، والمقرب من مركز اتخاذ القرار الخليجي (كما يصف نفسه)، أن محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، سيدفع بمرشح جديد في الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة، وليس أحد من الموجودين علي ساحة التوقعات.. حسب قوله.

 

وغرد حساب “طامح” في تدوينة نشرها عبر صفحته بـ”توتير” رصدتها (وطن): “محمد بن زايد سيدفع بمرشح جديد في الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة وليس أحد من الموجودين علي ساحة التوقعات وعندي علم باسمه ولكن ليس بعد”.

https://twitter.com/3AGLTV/status/892212748687376384

 

وتابع:” منذ قليل أنتهي لقاء أحمد شفيق مع قيادات أبوظبي اللقاء استمر لمده 3ساعات الخلاصة أن شفيق سيعلن عدم ترشحه وسيفسح المجال لمرشح الإمارات الجديد”

https://twitter.com/3AGLTV/status/892495287331303426

 

وأضاف كاشفا عن تواجد وزير داخلية مبارك حبيب العادلي بالإمارات:”منذ قليل نزل ضيف علي سمو الشيخ خالد النهيان وزير داخليه مصر السابق حبيب العادلي المحكوم عليه حكم نهائي ومطلوب للعدالة والمتهم بقتل المصرين”

https://twitter.com/3AGLTV/status/892666862479298561

 

واختتم الحساب السياسي المشهور تغريداته داعيا متابعيه إلى انتظاره الليلة للكشف عن هوية المرشح الجديد الذي ستدفع به الإمارات:” انتظروا الليلة في سلسله تغريدات عن لقاء اليوم لرموز مصريه مع الشيخ محمد بن زايد من المرشح الذي ستدفع به الامارات في انتخابات الرئاسة المصرية”

https://twitter.com/3AGLTV/status/893138132794830848

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ابن زايد سيدفع بمرشح جديد في انتخابات الرئاسة المصرية القادمة.. من هو؟”

  1. بعد السيسي اقترح على الديوث القواد المريض النفسي محمد بن زايد تنصيب فيفي عبده رئيسة لمصر. أعطيت فرصة للشرموط السيسي أن يقود مصر، فلا أقل من أن تعطى شرموطة فرصة لقيادة مصر.

    رد
  2. غباء لا اكثر ولا اقل.. وعلى شعب وقيادة كل من الامارات والسعوديه والبحرين ان يفيقوا من غفلتهم قبل ان يسقط كل شي على رؤوسهم المتحجرة..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.