الرئيسية » الهدهد » محمد الجوادي مهاجما #عمرو_خالد: “‫فشلت عطور عبد الصمد قرشي أن تسترك”!

محمد الجوادي مهاجما #عمرو_خالد: “‫فشلت عطور عبد الصمد قرشي أن تسترك”!

شن السياسي المصري البارز الدكتور محمد الجوادي، هجوما حادا على الداعية عمرو خالد ووصفه بـ”الخنزير”، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يكشف لحظة هروب الداعية المصري من أحد الشباب بعد أن علم أنه قطري.

 

وقال “الجوادي” في تغريدة دونها عبر صفحته الشخصية بـ”تويتر”: “الخنزير ⁧‫#عمرو_خالد⁩ استخدموه ليروج فيلما دعائيا يصافح فيه مسلما فلما عرف انه مسلم قرر سحب سلامه! فشلت عطور عبد الصمد قرشي ان تستر نجاسة عمرو”

 

وتابع:”قبطي مصري يمتلك مزرعة خنازير تقتات على القمامة اتصل بصديق له يعرفني ليرجوني ألا أشبه #عمرو_خالد بالخنزير لأن نجاسته تستفز الخنازير”

 

وتداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يكشف لحظة هروب الداعية المصري، عمرو خالد، من أحد الشباب بعد ان علم انه قطري.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أقدم أحد الشباب القطريين على الداعية المصري ليسلم عليه ويوجه له التحية، وبعد سؤاله له من أين أنت؟ اجاب الشاب بأنه من قطر ليتراجع عمرو خالد خطوات للخلف ويقول: نشوفك على خير إن شاء”، فما كان من الشاب إلا ان يسأله “ليه سبتني؟”.

 

شار إلى أن الداعية عمرو خالد كان قد اثار الجدل كثيرا في بداية أزمة الأزمة الخليجية عندما نشر تغريدات وبث  بث حلقة من برنامجه “نبي الرحمة والتسامح” على القناة السعودية “أم بي سي” وتحدث خلال الحلقة عن حصار الكفار لرسول الله صلى الله عليه وسلم وكيف ان الرسول الكريم قابل هذا الحصار بالتسامح.

 

وبمجرد بث الحلقة ثار السعوديون والإماراتيون ضد الداعية واسقطوا ما قاله في برنامجه على حصار قطر رغم  ان الحلقة مسجلة قبل شهرين من موعد بثها لكنهم لم يصدقوا ان عمرو خالد لم يقصد حصار ومقاطعة قطر.

 

واتهم ناشطون إماراتيون وسعوديون الداعية البارز بأنه من من جماعة الإخوان ولكنه لا يفصح عن ذلك.

 

وحرص عمرو خالد على تبرئة نفسه ووضح ان الحلقة تم تسجيلها منذ شهرين لكن هذا لم يكن كافياً.

 

فاضطر بعدها لكي لا يخسر دولارات الأم بي سي أن ينشر تغريدة يؤيد فيها مقاطعة بلده مصر لقطر. وحتى هذا لم يكن كافياً وأخيرا قرر الداعية ان يشطب التغريدات المتعلقة بالحلقة وهي تتحدث عن نبي الرحمة وتسامحه

 

يشار كذلك بأن عمرو خالد كان قد اعلن تأييده للإجراءات التي قام بها النظام المصري ضد جماعة الإخوان المسلمين في رابعة والنهضة، من خلال تقديمه رسالة صادرة عن جهاز الشؤون المعنوية للجيش المصري آنذاك، دعا فيها الجنود لعدم رفض أوامر قادتهم وان ما يفعلونه من صميم دفاعهم عن الوطن والدين.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “محمد الجوادي مهاجما #عمرو_خالد: “‫فشلت عطور عبد الصمد قرشي أن تسترك”!”

  1. هذه الرؤيا عن عمرو خالد منشورة في صفحة الرؤى المبشرة:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله العظيم أنا شفت في رؤيا من عشر سنين إن الرسول عليه الصلاة والسلام كان مسطح وكأنه ميت وكان عمرو خالد جالس عند رأسه وهو يصرخ ويقول الرسول مات وانا دخلت وعانقت الرسول الكريم وأبكي بكل حرقة وأقول لا الرسول لم يمت قم يارسول الله وبينما أبكي واصرخ وشوش لي الرسول في أذني وأخبرني أنه لم يمت و أن عمرو خالد يكذب عليه ويفتري عليه وأخبرني عن أمر من أمور الدنيا لكنني نسيت.
    من المغرب تم نشر الرؤيا من شهرين تقريبا 1-6-2017

    رد
  2. سبحان الله العظيم. .. هل القطريون نجس أو ملحدين او صهاينة. .. إذا كان هذا سلوك خلفاء الله في الأرض. . فنقول إنا لله وإنا إليه راجعون

    رد
  3. لا لا كل الحكاية أن المدعو عمرو جبان جدا يفزع من قمع السلطة ببلده ويخشى أيضا على ما يرد بحسابه من الممول السعومراتي، وعمرو هذا مثل شيخ الأزهر وعلى جمعه وغيرهم أعضاء لجنة سياسات حزب مبارك الوثني، لا علاقة لهم بالإسلام، هو عندهم كما عند شيوخ آل سعود وآل نهيان ومكتوم مجرد وظيفة تدر عليهم ربحا وفيرا. أما من ناحية العلم فهم نسخ من السفيه الملحد الشيخ ميزو الذي ادعى أنه المهدي والإلوهية. ماذا تتوقعون من أمثال هؤلاء الأرزقية ببلد إتخذث سياسة محو الإسلام من مصر؟ كثيرون قالوا أن عمرو هذا تنصر منذ سنين عدة، وتعالوا راجعوا تاريخه ألم يرعاه أبناء مبارك؟

    رد
  4. وهل العاهرة ميا خليفة داعية..وهل سماالمصري عالمة جليلة..وهل عاهرات المواخير والعلب الليلية مشيخات وعالمات وداعيات….هذا الهمجي المعتوه منافق منذ ادعاءه العلوم الشرعية والاسلامية..منافق دجال…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.