الرئيسية » الهدهد » في اللحظات الأخيرة.. نتنياهو يمنع عضو كنيست من مباطحة النائب الأردني يحيى السعود

في اللحظات الأخيرة.. نتنياهو يمنع عضو كنيست من مباطحة النائب الأردني يحيى السعود

كشفت مصادر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تدخل لمنع عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف أرون حران، من عبور منطقة “الجسر” (الحدود الأردنية-الإسرائيلية) بعد قبوله التحدي العلني الذي قام به  عضو مجلس النواب الأردني يحيى السعود للمنازلة.

 

وكانت ملاسنة قد احتدت بين حران والسعود وتابعتها باهتمام بالغ وسائل الإعلام، حيث عرض السعود على الإسرائيلي المواجهة الجسدية بصيغة “لاقيني على الجسر”.

 

وحدد السعود اليوم الأربعاء، موعدا للمباطحة كما سماها وطلب من أنصاره مشاركة المناسبة وتجمع فعلا مئات المتفرجين على مصارعة مفترضة.

 

من جانبه، قبل “حران” أيضا المواجهة قبل منعه من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من عبور “الجسر”، وفقا لما نقلته صحيفة “رأي اليوم”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في اللحظات الأخيرة.. نتنياهو يمنع عضو كنيست من مباطحة النائب الأردني يحيى السعود”

  1. رويبضه وسفيه لا يفقه شيء في اي شيء .. وهذا حال اغلب من يتصدرو الشاشات العربيه في ايامنا .. ولا ينساق وراء هذه العنتريات سوى الدهماء والرعاع الذين يتم إشغالهم بمثل هذه السخافات ، لو كنت (رجل ) لعارضة استيراد حكومتك للغاز الصهيوني ودعم اقتصاد بني صهيون بدلا من الظراط المتواصل على وسائل الاعلام .. اللهم عليك بالمنافقين فهم سبب بلاء هذه الأمه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.