الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية البحريني: نحن أشقاء إيران وأصدقاؤها ولن نكون إلا في موقف السند لها

وزير الخارجية البحريني: نحن أشقاء إيران وأصدقاؤها ولن نكون إلا في موقف السند لها

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يعود لشهر تموز/يوليو 2009، يظهر وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، وهو يؤكد بأن البحرين ستكون دوما السند والشقيق لإيران.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قال “آل خليفة” خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الإيراني في رده على الاستفسارات الإيرانية حول الاجتماع الذي عقد في نيويورك في نھایة 2008 وضم أعضاء دائمین في مجلس الأمن الدولي مع ممثلي دول مجلس التعاون الخلیجي، مؤكدا بأن ذلك الاجتماع “لیس موجھا ضد إیران بل ھو لمصلحة إیران “.

 

وأضاف ” نحن أشقاء إیران نحن أصدقاء إیران ونحن دائما سنكون موقف السند لإیران في أي جانب، فحضرنا الاجتماع وبینا وجھة نظرنا ولیس ھناك أي شيء أو أي شيء سلبي في ھذا الاتجاه”.

https://twitter.com/Turkeyshalhoub/status/891922654197719044

يشار إلى أن دول الحصار “السعودية والإمارات والبحرين ومصر” قد قطعت علاقاتها مع قطر بعد تلفيق تصريحات على لسان أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، حول علاقة بلاده بإيران من خلال اختراق وكالة الأنباء القطرية، التي ثبت مسؤولية الإمارات عن هذا الاختراق.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وزير الخارجية البحريني: نحن أشقاء إيران وأصدقاؤها ولن نكون إلا في موقف السند لها”

  1. الكلب البرميلي البحريني.نباح بن نباح من سلالة النباحين…عش كلبا واحيا كالكلاب ومت مثل الكلاب

    رد
  2. “حلوف بن حلوف” كما يقول إخوتنا المغاربة في وصف أمثال هذا المخلوق. طالما الحال هكذا يا ذيل الذيول بدويلة الخمارات العبرية و مضارب مريخان مردخاي آل سلول فيم كانت تلك الجلبة و رمي مشيخة قطر بالعمالة لإيران؟
    ذيل خنزير أنت رأيت آل سلول يستقبلون رافضة العراق أذناب الفرس والصهيومريكي فأردت أن تشارك في المهرجان. يا جرذان أصبتمونا بالصمم الدائم لكثرة صراخكم و ولدتم عندنا الفزع الدائم من الرافضة صفويين و أتباع الصفويين بإعتباركم حماة السنة ثم نراكم معهم تحت لحاف عهر واحد!!!!
    أي سنة و أي إسلام أنتم حماته يا ملاحدة و قد صرح أقرعكم العتيبة أنكم تحاربون قطر لأجل العلمانية، بل أن من شيوخكم من وصف الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه أبو العلمانية!!!
    لا نريد صراعا مع إيران بدورنا، لكن ما تفعلونه إستسلاما، ها أنتم عقدتم حلفكم مع إسرائيل وظننتم أنها ستقاتل إيران بدلا منكم، وغاب عنكم يا جرذان أو لم يغب أن إيران وإسرائيل وكلاء أمريكا بالمنطقة، وستتقاسمان بلادكم.

    رد
  3. اتوقع الوزير خانه التعبير بكلمة شقيق
    فالاشقاء اخوتنا العرب اما الايرانين فهم جوار او بلغه دبلومسية يمكن اطلاق الدول الصديقة ..
    وكلام معالي الوزير دليل على حسن الجوار الخليجي ونيتهم لحل الخلافات لخدمة المنطقة
    ولاكن دائما مايواجه بالتعنت الايراني
    ودليل اخر على الغدر الايراني واستمرارهم بنهجمهم المرسوم لتدمير المنطقة ونشر الفوضى
    وعدم استغلالهم للفرص والايادي الممدودة لهم
    الا في حالة ضعفهم فقط
    فالفيديو في 2009 قبل ان تتوحش ايران اكثر
    ولتحيد خطرهم عن المنطقة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.