الرئيسية » الهدهد » اخر شطحات “العربية” استضافت كاتبا إماراتيا ليقول: قطر “اشترت” صواريخ باليستية من إيران للحوثيين

اخر شطحات “العربية” استضافت كاتبا إماراتيا ليقول: قطر “اشترت” صواريخ باليستية من إيران للحوثيين

اتهم الكاتب الإماراتي، ماجد الرئيسي، دولة قطر بتمويل الحوثيين في اليمن لشراء صواريخ باليستية إيرانية لاستهداف الأراضي السعودية. !

 

وزعم “الرئيسي” خلال استضافته ببرنامج “نهاية الأسبوع” المذاع على قناة “العربية” مستشهدا بتصريحات سفير الإمارات في روسيا عمر غباشي، إن” قطر قامت بدعم وتوجيه وتمويل التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم “القاعدة” في اليمن”، مما ادى إلى خسائر بشرية في صفوف قوات التحالف العربي، بسبب العمليات الإنتحارية التي قامت بها تلك التنظيمات، على حد قوله.

 

وادعى الكاتب الإماراتي أن تلك “التنظيمات” أو “الحوثي” قامت باستهداف الأراضي السعودية من خلال “مقذوفات” أو “صواريخ باليستية” إيرانية الصنع من خلال “قيمة مدفوعة من قطر”، على حد قوله.

من جانبهم، سخر المغردون من هذه التصريحات المقدمة بدون ادلة، مؤكدين بأنها ادعاءات تنم عن ” حقد وكره أسود” على قطر، في حين سخر البعض مشيرا بان مصنع الصواريخ الإيرانية في جزر الإمارات المحتلة من قبل إيران، منتقدين كذلك قناة “العربية” لاستقبالها كل من “يستحمر” الشعوب التي باتت تعرف الحقيقة.

https://twitter.com/kthbda_omar/status/891473349934821376

https://twitter.com/qatar966/status/891563242698326016

وتعج وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية باتهامات باطلة ضد قطر منذ اندلاع الأزمة بينها وبين دول الحصار يوم 5 حزيران/يونيو الماضي بعد تلفيق اتهامات على لسان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من خلال اختراق قراصنة تم تكليفهم من الإمارات لوكالة الأنباء القطرية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “اخر شطحات “العربية” استضافت كاتبا إماراتيا ليقول: قطر “اشترت” صواريخ باليستية من إيران للحوثيين”

  1. وستشتريكم كلكم وتهديكم للحوثييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ليستمتعوا ويتمتعون بكم في اطار زواج المتعة الذي يبيحه الحوثيون…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.