الرئيسية » الهدهد » حماد: المقدسيون رابطوا أمام الاقصى من أجل المال.. وتوفيق الطيراوي يهاجمه: أي فلسطيني أنت؟

حماد: المقدسيون رابطوا أمام الاقصى من أجل المال.. وتوفيق الطيراوي يهاجمه: أي فلسطيني أنت؟

علق اللواء توفيق الطيراوي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على اتهام فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة حماس, للمقدسيين بالمرابطة أمام المسجد الأقصى من أجل المال والمساعدات، قائلاً له ” أي سقوط هذا يا حماد؟ أي فلسطيني أنت؟ وأي مسلم أنت؟، ولصالح من يأتي اتهامك لأهلنا المقدسيين المرابطين منذ قرن أو يزيد؟

 

واستطرد الطيراوي قائلاً: مَن غير حكومة الاحتلال، يقول بأن أزمة المسجد الأقصى مجرد افتعال؟ وبأنها من صناعة حركة فتح لحرف الأنظار عن قطاع غزة، والتهرب من دعمه؟

 

وأوضح الطيراوي، بأنه لن يتحدث في هذا المقام عن دور حركة فتح في هذه المعركة مطلقاً، لأن القدس قيمة عليا أكبر من كل الفصائل والانتماءات السياسية، وفتح وسيلة كونها حركة تحرر وطني، ولكنه تساءل: ماذا كان دور حماس في هذه المعركة المفصلية، التي رضخ فيها الاحتلال بكل جبروته وعدته وعتاده أمام إرادة المقدسيين الشرفاء أولاً وكل الفلسطينيين الذين أسندوهم بالدم والفعل المقدس؟ وفق ما نقل عنه موقع “دنيا الوطن”.

 

وأكمل الطيراوي معقباً على موقف حماس: لم نرَ من حماس إلا ما قاله مراهقو ومزاحمو الهواء في فضائياتهم، استعراضاً كلامياً دون أي فعل صغير يذكر.

 

وحول ما قاله حماد بخصوص أحقية وأولوية قطاع غزة بالدعم قبل القدس والأقصى، أكد الطيراوي بأن الوطن الفلسطيني بجغرافيته الكاملة واحد موحد أولوية، لكن القدس درة تاج فلسطين، والأقصى مسجد السماء على الأرض الذي أسرى إليه رسولنا محمد، ومنه عُرج به للسماوات العلى عند حائط البراق المحرم في وجداننا، كما هي كل أرض فلسطين.

 

واختتم الطيراوي حديثه بتوجيه تحية إجلال واحترام لأرواح الشهداء الجليلة التي ارتقت دفاعاً عن طهارة المسجد الأقصى، ولم تأخذ معها دعماً اتهما به وضيع قول من مأجور مدع، كما ثمن الطيراوي عالياً وقفة أهلنا الأوفياء في القدس الشريف خصوصاً، وفي كل فلسطين عموماً، في زمن عز فيه الوفاء، ونطق فيه السفهاء، وكذلك وجه الطيراوي تحية خاصة للمرجعيات الدينية السمحة، والمرابطين، وحراس وسدنة المسجد الأقصى، وكل المقدسيين، الذين وقفوا وقفة حديدة واحدة ضد الاحتلال وحضنهم شعبهم العظيم في كل محافظات الوطن والشتات وأفشلوا مخططاته.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حماد: المقدسيون رابطوا أمام الاقصى من أجل المال.. وتوفيق الطيراوي يهاجمه: أي فلسطيني أنت؟”

  1. ارجو عدم حذف التعليق
    كفاكم نفاق ،،سقطة حماس في مستنقع المجوس ودحلان وابناء زايد كما سقطط من قبلها فتح في مستنقع اوسلو ، وجميعكم تجار لا تمثلو الا انفسكم .. المقدسيين هم من حملة الهويات الزرقاء ولا سلطه لاحد عليهم لا من فتح او حماس ، حماس حاولة استغلال الظروف للضغط على خصومها بعد حديث هنيه علنا ان صفقة القرن لن تمر ببساطه في تلميح على ان استثناء حماس من الكعكعه لن يمر بسلام ،، وهذا ديدن الاخوان تجار الدين والاوطان بلا ثوابت وبلا بوصله من سقوط الى سقوط ..يأبى الله الا ان يفضحهم ،، واما بخصوص سلطة عباس بفتح س ل ط .. فحاولو اللحاق بالركب بعد تعريتهم وثبات المقدسيين ، فكيف لابو مازن محمود عباس ميرزا الذي استنكر العمليه الفدائيه التي قام بها الشبان الثلاثه وادت الى نشوب الازمه ، والتي ادانها وادان كل اشكال العنف وتمسك بخيار وطماطم السلام ولا شيء الا السلام ان يقوم بعد ايام بمباركتها ؟!! عن اي عهر وصفاقه نتحدث ؟!! اثبتت الايام ان كل من قاوم من اجل سلطه وكرسي وانتخابات ونام حين انتهكت المقدسات انه منافق مهما كانت دعواه ،، فلماذا لم تطلق حماس طلقه واحده باتجاه الصهاينه من اجل الاقصى ؟!! في حين انها استبسلة من اجل اعتقال جندي وتحرير قياداتها من سجون الصهاينه ؟!! وكان الثمن قتل المئاة من المدنيين والعشراة من قياداتها ،، هل من اجابه على هذا السؤال ،، قبل ان يهاجمني فلان او علان لنقوم بكشف حساب لهذه الفصائل ولنبحث ان تمويلها وولائاتها ان كنى منصفين ،، كالجهاد الايراني وليس الاسلامي وجبهة العار كلاب بشار ، لنعلم ان الخلاص لم ولن يكون بامثال هؤلاء فحين نتبرئ من كل هؤلاء ونعتصم بحبل الله بحق ،،وحينها فقط سوف يكون النصر

    رد
  2. تفوووو عليكم جميعا …. تبت ألسنتكم وتبت أيديكم وتبت أفعالكم ومعكم آل سعود وآل نهيان الأنجاس ..

    كل التحية لأهل القدس المرابطين الأبطال الأطهار ..

    رد
  3. لا حوله ولا قوه الا بالله. يطلع هذا الكلام من عضو في حركة حماس ، ؟!!!! “طلعت الدوله كلها خربانه..”

    رد
  4. يا من تبيع ذمارنا وخفارنا – سقط القناع فقد فضحت كما نرى
    البيع دين سوف يطلب سعره – فكيف تدفع في الحساب ألم تر
    حكّم ضميرك ان افاق لبرهة – واعلم وحيدا سوف تأتي كي ترى
    كل الفعائل ما اقترفت بعيشة – كل الصحائف في الحساب ستنشرا
    كل سيكشف ستره بفعاله – والخزي ما بين الخلائق منشرا
    في يومها تدعى بخائن أهله – يبقى الخؤون مصعرا ومحقرا
    ذل الحياة بخوفه لفضيحة – مترصدا كشف الخيانة في الورى
    تحيا شقيا مفزعا من خطوة – الموت فيها قادم ماذا ترى
    هلا فصحت وقلت ما نفع الذي – قد قمت فيه لو الزمان تأخر
    هيّا اعترف لتكون عبرة لاحق – ان الخيانة موتها متكررا

    حسين خالد مقدادي – الربد – 0772561736

    رد
  5. لا أحب السب واللعن دونما بينة وبرهان لكن إن كان هذا القواد حماد حقا قال هذا فلعنة الله عليه وعلى ناسليه، فولله إذن لا أشك أنه ولد من سفاح، وإن يك هذا من تخليقات وإفتراءات عصابة عباس البهائي عليه وجب عليه أن يدفع التهمة عن نفسه ما إستطاع.
    بأمانة كل متحدثي حماس دون المستوى في الفهم واللباقة وليس لأحدهم شيئا من كايرزما أو قبول، تأملوا مثلا لا حصرا برهوم والبردويل آية في الغباوة وثقل الظل والتلجج والتهتة، فإن كانت جعبة حماس خاوية إلا من أمثال هؤلاء وجب عليهم وفورا إرسال متحديثيها لدورات لتعلم ألف باء الدبلوماسية، يا قوم صعلوك حقير جاهل فرخ موساد مثل دحلان عتال بنات فاطمة الكتبي له حضور وقبول أكثر من هؤلاء.
    لا يوجد لحماس على ما يبدو لا تكتيك ولا إستراتيجية ولا أعلم من يرسم لهم خطواتهم، لكنهم فاشلون على كل الأصعدة وينفرون من حولهم عنهم. من ألف باء الكياسة ولا أقول السياسة ألا يسوق المعتدى عليه حجج المعتدين، فماذا أبقى الخواجة حماد إذن للحلف الصهيوسعوخليج مصري ليتهموا المقدسيين به؟ أدعوا الله أن يكونوا كذبوا على نسل الفاعلة هذا؟ يا نغل النعال هناك أشياء تقال على الملأ وأشياء تحكى بين الجدران المغلقة، ورأيك الشخصي إما تدعه مكمورا بمؤخرتك المترهلة أو تشارك به النوكى أمثالك همسا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.