الرئيسية » الهدهد » الديوان الملكي السعودي ينسب قرار إزالة “البوابات والكاميرات” من الأقصى إلى جهود الملك سلمان

الديوان الملكي السعودي ينسب قرار إزالة “البوابات والكاميرات” من الأقصى إلى جهود الملك سلمان

نسب الديوان الملكي السعودي, قرار الاحتلال الاسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة, إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

 

وفي بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي جاء فيه أن الملك سلمان “المستجم” الان على شواطئ طنجة, أجرى على مدار الأيام الماضية الاتصالات اللازمة بالعديد من زعماء العالم لحل أزمة المسجد الأقصى. حسب ما جاء في البيان.

 

وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الملك سلمان أجرى اتصالات مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لبذل مساعيه لعدم إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين وعدم منعهم من أداء فرائضهم وإلغاء القيود المفروضة على الدخول للمسجد.

 

وأوضح البيان أن جهود الملك سلمان تكللت بالنجاح وبالشكل الذي يسهم في إعادة الاستقرار والطمأنينة للمصلين والحفاظ على كرامتهم وأمنهم، مؤكداً حق المسلمين في المسجد الأقصى وأداء عبادتهم فيه.

 

وأكد العاهل السعودي، على وجوب عودة الهدوء في حرم المسجد الأقصى الشريف وما حوله، واحترام قدسية المكان، وأن على المسلمين العودة لدخول المسجد وأداء العبادات فيه بكل يسر وسهولة.

 

وتابع البيان بتأكيد السعودية على أهمية تحقيق السلام العادل والشامل للقضية الفلسطينية، وفقا لمضامين مبادرة السلام العربية ورؤية حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

 

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد أزالت في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازلت من قبل البوابات الالكترونية.

 

وحسب المصادر الفلسطينية فإن مدينة القدس المحتلة شهدت احتفالات جماهيرية حاشدة لم تشهدها المدينة من قبل, اذ توافد المئات بل الالاف من الفلسطينيين إلى بوابات المسجد الأقصى لمشاهدة “نتائج” صمودهم وكيف أجبروا المحتل الاسرائيلي على التراجع عن اجراءاته التعسفية.

 

وسمعت تكبيرات في شوارع القدس من قبل المرابطين احتفالا بالنصر، فيما حشدت سلطات الاحتلال قواتها العسكرية عند باب الاسباط وقامت بقمع المحتفلين ومحاولة منع الصحفيين من تغطية الحدث.

 

 

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “الديوان الملكي السعودي ينسب قرار إزالة “البوابات والكاميرات” من الأقصى إلى جهود الملك سلمان”

  1. طز..مليون طز..مليار طززززززززززززززززززززز…العبيد لاأحد يحس بهم أو يهتم بهم فكيف بالسمع او الوقوف عندهم….المرابطون الفلسطينيون أرغموا أسياد سلمان والسيسي وابناء الزايد وهم صاغرون بأزالة البوابات الالكترونـــية والكاميرات التجسسيــــة..المرابطون الفلسطينيون ومن معهم من فلسطينيي الداخل أجبروا سادة سلمان وكل الحكام الأعراب على رفع وازالة البوابات الالكترونية والكاميرات…الله نصرهم وأعزهم وارعب الصهاينة والمتصهينين الأعراب فأستجاب لهم ونصرهم على الدولة الصهيونية….لن اذيع ســرا ان أخبرتكم أن سلمان والسيسي وبن زايد ومايسمى ملوك ورؤساء الاعراب كانوا وراء تثبيت وتركيب البوابات الالكترونية والكاميرات…خسئتم جميعا يا خنازير الصهاينة ياأعراب الشر والهوان والذل ..الله يلعنكم

    رد
    • بدون شتائم او بصاق ،، اتحدى حكومتكم بكافة بعارينها وتيوسها في مملكة الاستخراء كما وصفها ابو الدب الداشر ، ان تبث تسجيل واحد سواء كان صوت او فيديو بالعربي او الهيروقليفي او حتى بلغة البعارين ، ليثبت صحة اقوالكم يا احفاد المراخين

      رد
  2. أدام الله مودة اليهود ورضاهم عن أشقائهم وحلفائهم المخلصين آل سعود وآل نهيان وآل مكتوم وآل خليفة وآل السيسي وأبومازن وعبدالله بن الحسين وأمير مؤمني المغرب وكلبهم أحمد أبو الغيط!!!

    رد
  3. الملك ضرطان ال تعوس لا يملك رفع سرواله الا باذن من فاينكا فكيف له ان يجرؤ على مخاطبة اليهود.

    هو الان فالقيامةي رحلة عهر و عربدة في المغرب فهل يعرف شيئا عن ما حصل و يحصل في الاقصى و هل تبرع لاهل الاقصى و الاقصى بفلس واحد هو او كلابه من ال تعوس؟

    ما انجز هو بفعل ثبات و تضحيات اهل بيت المقدس الذين ذكرهم رسول الله صلى الله عليه و سلم حين قال “اهل الشام في رباط الى يوم القيامة …. لا يضرهم من خالفهم… في بيت المقدس و اكناف بيت المقدس” ز

    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : ذكر النبي صلى الله عليه وسلم فقال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : وفي نجدنا ، قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : يا رسول الله وفي نجدنا فأظنه قال الثالثة : هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان . رواه البخاري والترمذي وأحمد .

    رد
  4. ويا سلام بقى لو بعد موسم الحج قام داعية السلام نتنياهو وبرفقته رجل الخير والإحسان أفيجدور ليبرمان قاما بزيارة ودية للأشقاء في الرياض، وعلمهما ملك السعودية (قوي الشكيمة شديد المراس) طريقة شرب القهوة العربي ورقصة العرضة ساعتها أكيد سيصدر نتنياهو وهو في الطائرة عائدًا إلى تل أبيب قرارا بإزالة المستوطنات خلال ستة أسابيع من تاريخه۔۔۔۔۔۔
    صحيح اللي اختشوا ماتوا۔۔۔
    وليس بعد الكُفر ذنب

    رد
  5. لو كان سلمان ملك عربي بحق ولو كان مسلم بحق،ما كان وسّط اليهودي كوشنر !!
    والثابت أنه لم يكن هناك من فضل في إجبار الكيان الصهيوني على التراجع سوى كفاح وشجاعة وصمود وإصرار أهل القدس خصوصا والفلسطينيين عموما،وعدا ذلك كذب وكما يقول المثل الفلسطيني (خرط ملوخية)فالملك المتهالك كذاب وها هو في المغرب للتعاريص،وقالوا عن دور للخسيسي في مصر،لكنه طلع كذبة أيضا
    نقول للملك المريض الجاهل المتخلف،أحيييييييييييه

    رد
  6. يجب ان يفههم الاعلاميون ان عصر صوت العرب واحمد سعيد قد ولى وان الناس الان على وعي تام وفهم تام لجميع الامور ومن الممكن ان يبكون الموتطن العادي على فهم ودرايو بالامور اكثر من الاعلامي نفسه يعنى ان بهرجة وتطريز الامور بظن ان العيون قد اغشيت وانا العقول غير مدركة فليعلم الاعلمى ان ادنى مواطن قد خرج من القمقم واصبح ماردا بالفكر والعلم والثقافة وان هذا المواطن قد يحاجج الاعلامي بحجج دامغة تلجمه وتخرس لسانه وتصغره الى الحد اتلذي يجعله يحتقر نفسه اسفل احتقار

    رد
  7. ان لم تستحي فاصنع ماشئت …

    ياخادم الحرمين كما تزعم …. الم تقرأ قول الله تعالى :
    لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَواْ وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُواْ بِمَا لَمْ يَفْعَلُواْ فَلاَ تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ [آل عمران : 188]

    والدليل بأن الدعاة والمشايخ المحسوبين على الحكومة السعودية كان يكيلون الشتائم والسخرية للمعتصمين المقدسيين عند عتبات الأقصى ..
    والدليل أيضا بأن الاعلام السعودي لم يقل كلمة واحدة بشأن الأقصى ..
    يا من تسمي نفسك خادما للحرمين الشريفين .. لهذا اللقب رجال أنت لست منهم ولن تكون .. يا من تتمتع في اجازتك في ربوع المصايف والقصور الفارهة .. قريبا سوف يسألك الله عز وجل عندما تقف امامه مجردا من كل القابك .. فانتظر … وتذكر بأنه .. لو دامت لغيرك ماوصلت لك ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.