الرئيسية » الهدهد » شعار ميليشيا الحشد الشعبي الطائفية يُرفع في صحن الكعبة المشرفة

شعار ميليشيا الحشد الشعبي الطائفية يُرفع في صحن الكعبة المشرفة

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترصورة لأحد أفراد ميليشيات الحشد الشعبي الطائفية، وهو يرفع شعار “الحشد” في الحرم المكي، في واقعة تمثل استهانة وسخرية بمشاعر المسلمين.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر أحد أفراد الميليشيا الطائفية التي ارتكبت أبشع الجرائم بحق المواطنين السنة في العراق مديرا ظهره لصحن الكعبة المشرفة ويحمل شعار “الحشد” دون مواربة أو خوف.

 

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان فد استقبل قبل أسبوعين وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي المقرب من قائد فيلق القدس قاسم سليماني استقبال “الفاتحين” متناسيا جميع التهديدات التي سبق وان وجهها للسعودية.

 

وبحسب ما صدر عن اللقاءات فقد اتفق “الأعرجي “مع المسؤولين السعوديين على تشكيل لجان متخصصة مشتركة بشأن تبادل المعلومات الاستخبارية ومكافحة الإرهاب والمخدرات اضافة الى تأمين الحدود.

 

من جانبه قدم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هدية وصفت بـ”الدسمة”، حيث تم منحه 5000 تأشيرة حج خارجة عن الحصة المقررة للعراق.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شعار ميليشيا الحشد الشعبي الطائفية يُرفع في صحن الكعبة المشرفة”

  1. ….في انتظار المثـــــليين وأتباع قوم لوط لتنجيس المقدسات الاسلامية…فبعد عاهرات العفن المصري..الهام وفيفي.وغادة…..الى أنجاس وارهابي الحقد الشعبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.