الرئيسية » فيديو » إحداهما “متبرجة” .. شبان سعوديون يتحرشون بفتاتين على طريق فرعي!

إحداهما “متبرجة” .. شبان سعوديون يتحرشون بفتاتين على طريق فرعي!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه شبان في مركبة تسير بهدوء على طريق فرعي في إحدى مدن المملكة، إذ يبدأ الشبان بالتحرش لفظيًا بفتاتين تسيران في الطريق قبل أن يتحرش بإحداهما أحد الشباب جسديًا.

 

ويظهر في المقطع الذي صوره شاب آخر في السيارة ذاتها.

 

وعلى موقع “تويتر” الذي يجمع ملايين السعوديين، جذب الوسم (#تحرش_بفتاة_متبرجة_أعيدو_الهيئة) عددًا كبيرًا من المغردين الغاضبين من الحادثة والمنقسمين حول أسبابها وطريقة معالجتها.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إحداهما “متبرجة” .. شبان سعوديون يتحرشون بفتاتين على طريق فرعي!”

  1. تريدون حل المشكله بمصيبه. شعب اكثره لا يفهم معنى المرأه. شعب لا يمكن إصلاحه أو تطويره. فهموا الدين بالمقلوب فهلكوا و أهلكوا العالم بتطرفهم و شهواتهم الماديه و الجنسيه. صدروا التطرف للعالم و مازالوا. صدروا القاعده و النصره و داعش. صدروا العبوديه و أهلكوا الدول العربيه بفسقهم. كشفوا حجاب مكه فجعلوها مظلمه بقسوه قلوبهم و عمرانهم و أبنيتهم و ما دروا أن بلدهم يعيش لدعاء إبراهيم. فضائل أموالهم تغني فقرء العالم لكنهم يشترون فيها السلاح لسحق هؤلاء الفقراء. أيادي بيضاء مسوده من كثره قتل الابرياء. تخلوا عن شعب سوريا و قتلوه بما وعدوه إياه. قتلوا الشعب في اليمن بحجه مقاتله الارهاب و هم من احتوى رأس الافعى قبل مقتله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.