الرئيسية » الهدهد » #ابوظبي_تسحب_على_السعودية هاشتاغ كشف “خبث” الإمارات وتاريخها الأسود مع إيران

#ابوظبي_تسحب_على_السعودية هاشتاغ كشف “خبث” الإمارات وتاريخها الأسود مع إيران

شن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب مواقفها العدائية “الخبيثة” ضد المملكة العربية السعودية، مشيرين إلى أن علاقاتها مع المملكة مبنية على الخداع والتضليل، مؤكدين بأن علاقتها معها مصلحة ومؤقتة لتحقيق أهدافها وستنقلب ضدها فور تحقيقها.

 

وأطلق الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاغا بعنوان: #ابوظبي_تسحب_على_السعوديه ، وثقوا فيه التاريخ الأسود لأبو ظبي في علاقتها مع إيران، في الوقت الذي عملت فيه على تحريض المملكة ضد قطر بزعم علاقتها مع طهران، مؤكدين بأنه بمجرد انتهاء الأزمة مع قطر ستوجه أبو ظبي سياساتها العدائية ضد المملكة، مشيرين إلى قيامها بسحب جميع الكتب المتعلقة بـ”ابن عبد الوهاب” وعلماء السعودية من مناطق نفوذها باليمن بزعم أنها تحرض على الإرهاب.

 

https://twitter.com/wWerOkhWnAV45mq/status/889746831055257600

https://twitter.com/Kuwait_okk/status/889580615762419716

https://twitter.com/6rpan_5ale/status/889535138027237376

https://twitter.com/astahlk_85/status/889514971977175041

وكانت الإمارات قد أمرت بمصادرة كتب السلفية والوهابية، من المحافظات اليمينة الخاضعة لنفوذها، التزاما بقرارات مؤتمر “أهل السنة والجماعة” الذي عقد بالشيشان، في أغسطس/آب الماضي، ولاقي جدلا واسعا.

 

وبحسب تعميم صادر للأئمة والخطباء، فإنه تقرر مصادرة الكتب والمنشورات والمطويات والأشرطة لـ”ابن تنمية” و”ابن القيم” و”محمد بن عبد الوهاب” وعلماء الوهابية في السعودية.

 

وبحسب نص التعميم، فإنه “لوحظ أن كل مكتبات المدينة (مديرية الشهر)، تحتوى على كتب وأشرطة ومنشورات وهابية لابن باز وبن العثمين وصالح الفوزان وبن جبرين واللحيدان وأحمد المعلم وعبد الله الأهدل وغيرهم ممن ينشرون الفكر الوهابي المتشدد”.

 

ودعا التعميم إلى عدم المصادمة مع الأهالي المتعصبين للفكر الوهابي المتشدد، و”محاولة سحب الكتب بحجة تجديد واستبدال وتطوير المكتبات”.

 

وأضاف التعميم: “يجب إخبار الأهالي أن هذا توجه النخبة الحضرمية والأشقاء في دولة الإمارات التي تشرف على شؤون حضرموت وأن معارضة هذه الخطوة قد تعرضهم للمحاسبة والاعتقال”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#ابوظبي_تسحب_على_السعودية هاشتاغ كشف “خبث” الإمارات وتاريخها الأسود مع إيران”

  1. ان ابوظبي وشيوخها بمذهبهم الصوفي يبالغون في العداء لما يسمونه الوهابيه اي السعوديه ، والكل يعرف نتائج مؤتمر الشيشان والذي تم استثناء علماء السعودية من حضوره والمدعوم والمموَّلَ من ابوظبي . لقد بدأت ابوظبي الآن اول خطواتها السوداء في تطبيق نتائج ما سموه مؤتمر أهل السنه والجماعه في اليمن عن طريق وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيه والتي تطلب من الأئمة والخطباء بسحب جميع الكتب والأشرطة والمنشورات لابن تيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب وبن باز وبن عثيمين وصالح الفوزان وجميع علماء الوهابيه .لتعرف السعوديه ان محاولة التقرب والتودد الإماراتي مجرد مناورة وخدعه خبيثه من الخبيث ولد زايد لتنفيذ مخطط تآمري كبير ضدها .
    اذا كانت السعوديه تعتقد ان التقرب والتودد الإماراتي لها نابع من الأخوه والمصير المشترك وأنها تتعدى مرحلة الشراكة الإستراتيجية إلى مرحلة المصير الواحد المشترك فهي واقعه في فخ قذر و خطير لتنفيذ اجندة ابوظبي السوداء ضدها بالضحك على محمد بن سلمان عديم الحنكة والخبرة . ابوظبي تعي تماماً انها لا تستطيع تنفيذ اجندتها السوداء ضد السعوديه الا اذا تم إقصاء قطر وإخراجها من المعادله وبمسانده من السعوديه نفسها بقيادة الولد الجاهل عديم الخبره بالسياسه محمد بن سلمان . الآن تقوم ابوظبي بإنشاء قواعد عسكريه لها في ارتيريا واليمن وتأجير جزر مثل سوقطره وغيرها في البحر الأحمر وبناء مطارات عسكريه هدفها تطويق السعوديه فهذه خطه ستحتاج لها ابوظبي متى ما تم أضعافها. هدف محمد زايد الخبيث ليس قطر ولكن إزاحتها مطلب أساسي للوصول للهدف الرئيسي وهي السعوديه النائمه في سبات. ابوظبي لم ولن تنسى حقل الشيبه السعودي الغني بالنفط والذي طالب به محمد زايد بعد وفاة زايد وتراجع بعدها لان الوقت غير مناسب . ستندم السعوديه على كل ما قامت به اتجاه قطر وكان ذلك بتحريض من الخبيث محمد زايد ، ستندم السعوديه يوم لا ينفع الندم ، ولن تكون قطر حليفها يوماً ما بعد كل ما قامت به ضدها وضد شعبها .

    رد
  2. اللهم اضرب السلوليين الملاعين المتأمركين بالخماراتين النهيقانيين المتصهينين ودمرهم تدميرا
    واخرج اهل الحق سالمين غانمين ومكن لهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.