الرئيسية » الهدهد » السيسي لـ”المصريين”: من ينجب 4 أولاد سيُحاسب أمام الله

السيسي لـ”المصريين”: من ينجب 4 أولاد سيُحاسب أمام الله

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى رسالة إلى المواطن البسيط الذى ينجب 4 أولاد، معتبرًا أن الزيادة السكانية تُمثل تحديًا لا يقل عن تحدي مواجهة الإرهاب.

 

وقال السيسي، خلال كلمته في مؤتمر الشباب بالإسكندرية، اليوم الإثنين: “بنشوف مواطن عنده 4 أولاد، ومش عارف يأكلهم، هو كده مسؤول أمام الله قبل وطنه، هو ظلمهم، طالما قدراتك المالية لا تتيح الإنفاق المناسب، يبقى بتظلم أولادك وهتتحاسب”.

 

وأكد أن “أكبر خطرين يواجها مصر: الإرهاب، والزيادة السكانية، يعني إحنا حطينا اللي بيقتلونا جنب الزيادة السكانية، التي تُقلل فرص تقدم مصر للأمام”.

 

وأضاف: “أنا بتكلم من منظور ديني، إنت كده بتضيع ولادك لأنك مش قادر تنفق عليهم، مفيش حاجة اسمها الولاد بييجوا برزقهم. أنا بقول كده مش عشان متطالبش الدولة برعايتهم، لأ، إنت بتضيعهم”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “السيسي لـ”المصريين”: من ينجب 4 أولاد سيُحاسب أمام الله”

  1. الله يرحم ايامك ياحسني مبارك
    انا مااحبه ولكن ارحم من هذا
    والله مصر ماتستاهل ياجماعه معقول كل مصر مافيها واحد فيه خير يقود الامه المصريه

    رد
  2. لاول مره اتفق مع السيسي معه حق في هذا الامر.يعني المصريين يزيدوا ٢ مليون سنويا. .والعرب ليسوا مجبرين باطعامهم او تشغيلهم. .لولا الدول العربيه الخليجيه لحدث بمصر مجاعه كالمجاعه المستنصريه قبل ٩٠٠ سنه..في السعوديه ٣ مليون مصري في الامارات مليونان..في قطر ٣٥٠ الف.حتى في الاردن رغم اقتصادها يوجد مليون مصري…وهذه الاعداد تهديد على ديموغرافية هذه الدول وربما سيصبحوا تهديد عسكري واقتصادي كخلايا نائمه في حال نزاع بين مصر وهذه الدول لان المصري لا يعتبر نفسه عربي وانما فرعوني وبالتالي انتماؤه فقط لمصر ..لذلك على الدول العربيه التخفيف منهم .اليمنيين والعراقيين وعرب الشمال احق منهم بالعمل في دول الخليج.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.