الرئيسية » الهدهد » محمد آل الشيخ يشيد بـ”بن سلمان” ويتهم من قبله من الأمراء بالتلوث بالفكر الاسلامي والعربي!

محمد آل الشيخ يشيد بـ”بن سلمان” ويتهم من قبله من الأمراء بالتلوث بالفكر الاسلامي والعربي!

اتهم الكاتب السعودي الليبرالي محمد آل الشيخ, حكام وملوك المملكة العربية السعودية السابقين وولاة عهدها، بأنهم تلوثوا بالفكر الإسلامي والعربي، مشيدا بالوقت نفسه بولي العهد الجديد محمد بن سلمان كونه شاب لم يتلوث بهذا الفكر. !

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تميز الامير محمد بن سلمان انه من جيل شاب لم يتلوث بالأيديولوجية المتأسلمة او العروبية ويدرك بوضوح ان بقاء الدول مرتبط بنموها وانفتاحها لاتكلسها”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى مطالبا بلاده بعدم الاهتمام بأي قضية خارج المملكة قائلا: “قضيتنا الاولى والاهم هي تنمية أوطاننا حضاريا وتسييجها ثقافيا وتوعويا وعمليا من تسلل الحركات الايديولوجية الهدامة لا قضايا الآخرين أياً كانوا”.

 

من جانبهم، استنكر متابعو “آل الشيخ” تدويناته مؤكدين بأنها اتهام لكل ملوك “آل سعود” السابقين أنهم كانوا ملوثين، مستنكرين في الوقت نفسه عدم وجود من يوقفه عن حده على الرغم من تطاوله المستمر، في حين قام البعض بالتبليغ عنه للجهات الامنية من خلال عمل “منشن” لوزارة الداخلية.

https://twitter.com/ahmad00shatara/status/889017678752620545

https://twitter.com/ddss_f/status/889015062207373312

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “محمد آل الشيخ يشيد بـ”بن سلمان” ويتهم من قبله من الأمراء بالتلوث بالفكر الاسلامي والعربي!”

  1. حري بهذا البغل السعودي الليبيرالي أن يغير اسمه الى شمعون او شارون او جورج او كلب واشق…ويترك محمدا في شأنه وعالمه الرباني

    رد
  2. ننتظر أن يردَ عليه المفتي المفشي آل الشيخ؟!،أو أحد من هيئة صغار العلماء؟!،انتظروا إنا منتظرون؟!.هم لن يردوا إلا عندما يؤذن لهم الأمير؟ـ!أو أحد من بطانته؟!،الليبراليون بقصفون؟!،والمشايخ ينبطحون؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.