الرئيسية » الهدهد » قال ما لم يقله الاسرائيليون .. إمام سعودي: اللهم طهر الأقصى من حماس وصب عليها سوط عذاب!

قال ما لم يقله الاسرائيليون .. إمام سعودي: اللهم طهر الأقصى من حماس وصب عليها سوط عذاب!

ضمن سياسة الانبطاح والهوان السعودي, أطل إمام جامع ابو بكر في المدينة المنورة واستاذ الفقه في الجامعة الإسلامية السعودية الدكتور ماجد الفهد, بتغريدة مثيرة للجدل قال فيها لم يقله الإسرائيليون أنفسهم.

 

وقال الإمام السعودي في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” اللهم طهر المسجد الاقصى من حماس .. اللهم انهم طغوا وافسدوا .. اللهم صب عليهم سوط عذاب “.!

https://twitter.com/Mjeed60/status/888370962776961026

ولم يسلم الإمام السعودي من ردود الفعل التي جاءته سريعة على تغريدته المثيرة للجدل إذ انبرى المغردون للدفاع عن المسجد الأقصى وحركة حماس التي تريدها السعودية “إرهابية”, فرد عليه ” Mousa Al Najjar “, قائلاً ” اخرس الله لسانك الصهاينة بكل قواتهم يدنسون الاقصى وانت تغرد عن حماس وتلصق التهمه بهم للتبرير لليهود.. الاقصى للمسلمين ليس لحماس ولا غيرها  “.

https://twitter.com/MousaAlNajjar2/status/888499100555116544

وأضاف الفهد في تغريدة ثانية رصدتها “وطن” قائلاً ” حماس تقوم بجرائم ضد الاسرائيليين يتحمل تبعاتها الشعب الفلسطيني المسكين “.

https://twitter.com/Mjeed60/status/888377251322097666

فسارع المغردون للرد عليه وقال محمد مشرقي..” هذا الشخص كذاب لا هو امام ولا هو استاذ جامعة هذا جرثومة من جراثيم دليم التويترية “.

فيما رد فهد قائد الوصابي قائلاً ” شكرا للاحداث التي كشفتكم يا صهاينة #الجامية وكشفت انكم عملاء واذناب للموساد اما #حماس فهي تدافع عن شعبها الذي يتعرض للقتل من قبل تأسيسها “.

https://twitter.com/fahdwsabi77/status/888500403603595264

وكان ثلاثة شبانٍ فلسطينيين قد استشهدوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، في مدينة القدس المحتلة، وأصيب أكثر من 400 بالرصاص المطاطيّ وحالات اختناق بالغاز المسيل للدّموع، في مواجهات “جمعة الغضب”، التي اندلعت نصرة للمسجد الأقصى.

 

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “قال ما لم يقله الاسرائيليون .. إمام سعودي: اللهم طهر الأقصى من حماس وصب عليها سوط عذاب!”

  1. اللهم دمر ال سعود بؤره الخنوع والجبن والانبطاح، اللهم عليك بشيوخهم الاوغاد شيوخ البلاط الانذال. لا عمره ولا حج حتى تحرير المسجد الحرام وبلاد الحجاز من اولاد الحرام ارباع الرجال.

    رد
  2. ان دعاء د. ماجد على حماس وتحرير الأقصى يدل على جهله بالقضية الأولى للمسلمين وفسقه بدعاءه على المسلمين الموحدين المرابطين بالأقصى للدفاع عنه فويل له يوم الحساب يوم لا ينفع جاه ولا يحميه منصب فللبيت رب يحميه وشعب فلسطين الذي لا ينحني الا لله يدافع عنه ويصونه من عبث العابثين والله اكبر ولله الحمد والخزي لامثالك من عبيد الحكام

    رد
  3. لا “…” مغسوله ولا دعوتك مقبولة أيها الإعرابي
    لعنك الله أيها الرويبضة ياحشرة الجاميه.
    إعرابي متصهين

    رد
  4. تحت اي مسميات تطلقونها يا احفاد بني النضير وبني قريظه فتيان فلسطين الاشاوس قدموا ارواحهم من اجل الأقصى نصرة وحماية ورعاية ترى ماذا قدمتم أنتم ؟؟؟ من منكم لديه الجرأة على الاجابة العدل ؟؟

    رد
  5. لا تقلقوا ؟!،دعاؤه سيرتد عليه وبالا وخرابا وانحطاطا وانهزاما واندحارا؟!،والدليل أن ولي أمره دخل في حرب مع 20 حوثيا ومنذ عامين وما انتصروا؟!،فماذا تنتظرون منهم أن يضيفوا لكم لو تدخلوا بدعمكم؟!،لن يزيدوكم إلا خبالا؟!،ولن يدخلوا بينكم إلا ابتغاء الفتنة؟!،دعاؤه لن يتجاوز شعر رأسه؟!،كيف لا وأجرته حرام مستحصلة من أجرة الرز؟!،وملبسه حرام وغذي بالحرام مقابل أن يقول مايقول؟!،فأنَ يستجاب له؟!،هو لا يعرف أنه لو تعرضت السعودية لغزو أو حرب ما حارب عنها أحد؟!،ولم يحاربون طالما يكون العسل وثمن العسل لآل سعود؟!،مثلما قال أحدهم :نحن لا نتدخل لتحرير الأقصى حتى لا تكون بين يدي حماس؟!،منطق من لا منطق لهم؟!،منطقهم وقبلتهم أبي ترامب وعبد الهيكل نتانياهو؟!،لن يقولوا كلمة تغضبانهما؟!،كيف لا والوصال ممتد بينهما و بين أولياء نعمته ؟!،الأول حمَلوه بنصف ترليون دولار من أموال الأمة؟!،والثاني اشتروا له تيران وصنافير خصيصا له كي يرضوا زرقة عيونه؟!.الطيور على أشكالها تقع؟!،لذلك فاصطفافهم مع الصهاينة هو اصطفاف أصحاب الدم الواحد والجلد الواحد لاغير؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.