الرئيسية » الهدهد » بعدما تمنّى أن يكون كما تريد دول الحصار .. “قرقاش” يشعر بالإحباط من خطاب أمير تميم فماذا قال؟!

بعدما تمنّى أن يكون كما تريد دول الحصار .. “قرقاش” يشعر بالإحباط من خطاب أمير تميم فماذا قال؟!

بدا الاحباط ظاهرا وجليا على أنور قرقاش وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية, من خطاب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني, بعدما كان يتمنى أن يخرج بخطاب يقول فيه “سمعا وطاعة” لكم يا دول الحصار.

 

وفي تغريدة وحيدة ويتيمة أطل فيها قرقاش على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”, قال فيها ” تمنيت أن يكون خطاب الشيخ تميم مبادرة مراجعة ودعوة تواصل، المواقف باتت معروفة وتكرارها يعمّق الأزمة، الحوار ضروري ومطلوب ولكن عموده المراجعة “!!

 

ورحبت الإمارات العربية المتحدة أمس الجمعة بقرار قطر تعديل قوانينها لمكافحة الإرهاب في واحد من أول البوادر الإيجابية من جانب الإمارات وثلاث دول عربية أخرى منذ أن فرضت عقوبات على الدوحة الشهر الماضي.

 

وفي خطوة للتصدي لاتهامات السعودية والإمارات ومصر والبحرين لقطر بدعم الإرهاب وضعت الدوحة التي تنفي هذه الاتهامات قواعد لتعريف الإرهاب وتجميد التمويل له.

 

كما وضعت قوائم وطنية للإرهاب وحددت قواعد إدراج الأفراد والجماعات على تلك القوائم.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعدما تمنّى أن يكون كما تريد دول الحصار .. “قرقاش” يشعر بالإحباط من خطاب أمير تميم فماذا قال؟!”

  1. اذا عندك فلوس خلها بعد كم يوم الدكتور اسامة فوزي بينزل كل فضايحك يالايراني في كتاب علشان تشتري كل النسخ علشان كذا ماتقدر تتكلم عن ايران علشان بلادك الاصليه شوف صور الفاميليا في الكتاب اتفو على ام يابتك ياتربيه العاهرات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.